Tiger Steel تربح عقد مشروع “النُخبة” السكني في دبي

2

أعلن مطوروا مشروع Elite (النخبة) السكني في دبي عن قيام شركة Tiger Steel للهندسة والتي تتخذ مقرها في الإمارات العربية المتحدة، بتقديم الفولاذ المُصنَّع للمشروع التطويري.

حيث تم اختيار المزوِّد -الذي سيُمنَح العقد رسمياً من قبل المتعهد الرئيسي (شركة البناء العربية) في نهاية هذا الأسبوع- بسبب سجل عمله الذي برهن على تفوقه وأعماله الناجحة والمتفوقة على غيرها.

هذا وستكون هذه الشركة واحدة من ثلاثة مزوّدين للفولاذ في المشروع، وذلك إلى جانب شركة Cicon التي ستقدم الفولاذ المسلح (عارضة) وشركة Freyssinet المدعّم التي تقدم حالياً الفولاذ.

ومن المؤكد أنه سيتم استخدام الفولاذ المُصنَّع من أجل تشكيل السقف في أعلى قمة المبنى الممتد على 19 طابق، والذي سيأخذ شكل التاج بالتوافق مع فكرة “النُخبة”.

وقد قال السيد Darren Ingram مدير تعمير: انتهى لتوه العمل على المناقصة وقد قررنا أن نختار شركة Tiger Steel من أجل تقديم فولاذ البناء لمشروع “النُخبة”. وتجري حالياً عملية الترشيح، لتعلن شركة البناء العربية عن العقد رسمياً في نهاية هذا الأسبوع. هذا وقد سبق أن عملت شركة Tiger Steel على مشروع “النُخبة”. وكان سبب اختيارنا لهذه الشركة يعتمد على سجل عملها المثبت في هذا المشروع بالإضافة إلى روحها التنافسية التي تميزها عن غيرها.

أخيراً، وعندما يتم الانتهاء منه، سيقدم مشروع “النخبة” السكني 697 وحدة سكنية مطلة على جميرة النخيل الواقعة بالقرب من مارينا دبي، بعد أن اكتملت نصف أعمال بنائه حتى الآن، بينما يتقدم بخطىً ثابتة باتجاه موعد الانتهاء.

إقرأ ايضًا