جامعة عجمان وورشة عمل بإشراف ألسوب شخصياً

3

إنه رسام ومعماري من الطراز الرفيع… هو المدير التنفيذي لشركة RMJM المعمارية البريطانية الشهيرة… هو من قال “الرسم يساعدني على اكتشاف العمارة”…

إنه المعماري الشهير ويل ألسوب، سيقود شخصياً ورشة عمل فريدة من نوعها في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 20 وحتى 24 من شهر أيلول 2011، وذلك ضمن سلسلةٍ من ورشات العمل المعمارية التي تستضيفها الجامعة في بادرةٍ مميزة.

ومع الأخذ بعين الاعتبار كون هذه الورشة هي الثالثة ضمن السلسلة، ستأتي الفعالية تحت عنوان “Designing a space that will lift the spirit” أي ما يقابله في العربية “تصميم مساحةٍ يرفع معنوياتك”.

أما عن برنامج الفعالية التي سيعمل أفرادها المشاركون ضمن مجموعات، فسيشغل اليوم الأول منها ورشة عمل بين الساعة الرابعة وحتى السابعة مساءً في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، في حين يحظى الطلاب في اليوم الثاني بورشة عمل بين التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، تليها محاضرة عامة ومعرض في الجامعة نفسها بعد الساعة الثانية ظهراً.

أما في اليوم الثالث فستكون فترة ما بعد الظهيرة شاغرة بعد ورشة العمل الممتدة من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، وفي اليوم الرابع ستجري أحداث ورشة العمل إما على قسمين؛ من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر، ومن الساعة الثانية وحتى الرابعة بعد الظهر، أو ستكون ورشة عمل من قسم واحد من الساعة الثانية وحتى السادسة مساءً.

وفي الرابع والعشرين من أيلول فستجري ورشة عمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، لتشغل اليوم الأخير الموافق الخامس والعشرين من أيلول محاضرات من التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر.

الجدير بالذكر هنا أنه سيتم توزيع شهادات موقّعة من المعماري ألسوب شخصياً على المشاركين في الورشة، وسيتم لاحقاً توثيق الحدث في كتاب يتضمن كافة المشاريع المشاركة إلى جانب أسماء المشاركين وصور من الفعالية المميزة.

إقرأ ايضًا