ترقبوا انشاء مدينةٍ جديدةٍ في قلب مدينة دبي!

1

أعلنت شركة Pearl Dubai FZ LLC المطورة لمشروع “لؤلؤة دبي” -الممتد على مساحة 20 مليون قدم مربع- عن تعاونها مع شركة Singapore Sotheby’s International Realty، التي بدأت منذ عام 1976بتقديم أفخم العقارات والخدمات العمرانية لأهم المستثمرين حول العالم.

ويهدف هذا التعاون إلى التشجيع على التمويل العالمي للمشروع الفخم الذي تبلغ كلفته 2,6 بليون يورو. وستبدأ Pearl Dubai FZ LLC -وهي اتحاد مجموعة كبيرة من المستثمرين في دبي بقيادة “مجموعة الفهيم”، والتي تعمل برأس مالٍ قدره العديد من بلايين الدولارات- عرضاً طرقياً عبر المحاور الآسيوية الرئيسية لتطلب مستثمرين ذوي أرباحٍ صافية مرتفعة، من خلال شبكة Sotheby’s International Realty للعقارات التي تغطي 35 بلداً.

وقد قال السيد Santhosh Joseph -المدير التنفيذي ورئيس مشروع “لؤلؤة دبي”: هذا الاتحاد الاستراتيجي سيعود حتماً بالفائدة على كلا الشريكين. فبينما تشتهر Sotheby’s International Realty بكونها كياناً حصريّاً ذو قابلية وصول إلى زبائن مهمين في العديد من الأسواق، يَعِدُ مشروع “لؤلؤة دبي” بأن يكون مقصداً جذاباً يلفت أنظار هذه المجموعة الحصرية من الزبائن المفترضين. كما تتماشى عروضنا بشكلٍ ممتازٍ مع توقعات أسلوب الحياة لدى Sotheby’s International Realty، فنحن نؤمن أن العرض الطرقي سيظهر مشروعنا بفعاليةٍ كبيرةٍ إلى الجمهور المناسب.

وقد بدأ إنشاء المشروع التطويري -المصنوع من الأحجار الضخمة والمطل على جزيرة جميرة النخيل Palm Jumeirah الرائعة من صنع حكومة دبي -في بداية عام 2008.

وبما أنه مبني باستخدام تقنية (in-fill) العمرانية والتي تعتمد على إعادة استخدام المواقع والمباني الباطلة الاستعمال أو المعطلة، سيزود المشروع شققاً فاخرةً وشققاً صغيرةً مفتوحةً لحوالي 9 آلاف ساكن، بالإضافة إلى مركزٍ تجاريٍّ نشيطٍ لـ12 ألف شخص، لدى إكماله المقرر في عام 2013.

وباعتماده على فكرة أسلوب المعيشة المستمر على مدا ر 24 ساعة، تم تخطيط هذا المشروع -الأكثر من عالمي والحائز مؤخراً على شهادة LEED الذهبية على تقنياته الصديقة للبيئة- حول نظامٍ مخصصٍ للمشاة، ليتضمن مساحةً ثقافيةً كمسرح فنونٍ استعراضيةٍ يتسع لألفي شخص.

كما سيضم المشروع 6 فنادق خمس نجوم بما فيها Bellagio و Baccaratو MGMGrand، التي ستقدم 1,400غرفة للضيوف. وستعمل خطة عمرانية شاملة على تحويل هذا المشروع إلى مدينةٍ بقلب مدينةٍ.

إقرأ ايضًا