افتتاح فندق أرماني الأول في برج خليفة في دبي

2

قام مصمم الأزياء الإيطالي الشهير Giorgio Armani بتصميم كل عنصرٍ من الفندق المؤلف من 160 غرفة والذي يحتل الساحة الداخلية إلى 8 طوابق والمستويات 38 و39 في البرج الممتد على 160 طابق و2625 قدم.

ومنذ أن اكتسب الشهرة على تصميمه لملابس شخصية الممثل الشهير Richard Gere في تمثيلية American Gigolo في عام 1980، برز Giorgio Armani في مقدمة عالم الموضة.

وهاهو يأتي الآن ليراهن على أنه سيتم تبني اعتمادات تصاميمه الأحدث من قبل نفس الذين شهروا ملابسه عندما حضروا ليلة افتتاح المركز الأول من ماركته لحسن الضيافة -فندق أرماني في دبي- الذي تم تقديمه لأول مرة في احتفالية قص الشريط في السابع والعشرين من نيسان في برج خليفة في الإمارات العربية المتحدة الذي يعد أطول برج في العالم.

وباحتلاله للساحة الداخلية الممتدة على 8 طوابق والمستويات 38 إلى 39 في البرج الممتد على 160 طابق أي 2625 قدم، تم تصميم وتخطيط الفندق المؤلف من 160 غرفة بشكلٍ كامل من قبل Armani، ابتداءً من تأثيثاته المصممة حسب الطلب وانتهاءً بقائمة الطعام في مطاعمه الثمانية التي تتنوع بين الإيطالي والهندي والياباني وتعكس مجموعة الأموال المتعددة الأعراق في مدينة دبي.

وقد قال أرماني في الافتتاح: لطالما حلمت بأن أمتلك فندقاً أود أن أقيم فيه أنا شخصياً وأستمتع فيه مع عائلاتي وأصدقائي، حيث تمتزج جمالية ماركة Armani مع الدفء وحسن الضيافة اللذان يميزان الأسلوب الإيطالي. وأنا متحمس جداً لفتح أبواب فندق أرماني في دبي ودعوة ضيوفي ليستمتعوا بتجربة عالمي الخاص.

ولأن هذا العالم الذي يتكلم عنه المصمم يشبه ملابسه، لذا فهو دراسة للبساطة الوافرة مع أرضيات من أحجار Eramosa الكلسية وألواح من خشب zebrawood الذي يتميز بخطوطه الشبيهة بالخطوط الموجودة على حمار الوحش، والجدران المغطاة بالأقمشة وأسواق متاجر التجزئة والمنتجع المائي.

ولا تتوقف الطريقة الفاخرة المتبعة عند المواد فقط، وإنما يتم تخصيص كل ضيفٍ من ضيوف الفندق بـ lifestyle manager أي “مدير أسلوب حياة” شخصي لدى وصوله لضمانة أن إقامتهم ستكون خيالية تماماً كرؤية المصمم أرماني.

إقرأ ايضًا