ما يحتاج المهندسون المعماريون إلى معرفته عن برامج الإغاثة التجارية الصغيرة من فيروسات التاجية

7

طوال فترة أزمة الفيروس التاجي (COVID-19) ، ستستخدم AN هذا العمود لإبقاء قراءنا على اطلاع دائم على كيفية تأثير الوباء على الهندسة المعمارية والصناعات ذات الصلة. تهدف هذه المقالة الأسبوعية إلى استيعاب أحدث التطورات الرئيسية في الأزمة وتجميع الأنماط الأوسع وما يمكن أن تعنيه للعمارة في الولايات المتحدة. يمكن العثور على الإصدار السابق من العمود هنا.

لقد مرت ثلاثة أسابيع منذ أن وقع الرئيس ترامب على قانون مكافحة فيروسات كورونا ، والإغاثة ، والأمن الاقتصادي (CARES) ، وهو جهد إغاثة بقيمة 2 تريليون دولار يهدف إلى إعادة اقتصاد الولايات المتحدة من حافة الكارثة. كان الغرض من الكثير من هذا الإجراء هو مساعدة الملايين من الشركات الصغيرة في البلاد ، وشركات الهندسة المعمارية من بينها ، ولكن بدء تنفيذ برامج القانون كان صخريًا ومربكًا ، ونفد بالفعل واحد على الأقل من البرامج الجديدة من الأموال.

في حين أن برامج الإغاثة لا تستهدف شركات الهندسة المعمارية على وجه التحديد ، فقد يكون الكثير منها مفيدًا للعديد من الاستوديوهات الصغيرة التي تأثرت بالأزمة ، لذلك اعتقدت أنه قد يكون من المفيد كتابة مقدمة موجزة عن البرامج. هناك العديد من الموارد المرتبطة طوال المقالة ، ولأن الكثير من هذه المعلومات تتغير بسرعة كبيرة ، فقد نقوم بتحديث هذه المقالة حسب الحاجة. من الواضح أن العديد من المهندسين المعماريين في الولايات المتحدة لا يديرون شركاتهم الخاصة ، لكن هذه المقالة ستركز على الموارد الجديدة المتاحة الآن لأصحاب الأعمال الصغيرة ، وستدرس AN الخيارات المتاحة للمحترفين الآخرين في المقالات المستقبلية.

إن أكبر برنامجين معماريين يديران شركات صغيرة يحتاجان إلى معرفتهما هما برنامج حماية الرواتب (PPP) وبرنامج قروض الإصابات الاقتصادية (EIDL). كلاهما يعرّف الشركات الصغيرة على أنها تضم 500 موظف أو أقل ، كما أنها متاحة للمتعاقدين المستقلين. وبحسب ما ورد نفد حزب الشعب الباكستاني من المال في الوقت الحالي ، على الرغم من أنه يمكن تجديده إذا تمكنت الحكومة الفيدرالية من تمرير المزيد من التشريعات. نفدت نقود EIDL أيضًا ، وتوقفت عن قبول الطلبات ، وربما تم تقنين ما تبقى. شهد كلا البرنامجين تأخيرات طويلة حيث كانت الحكومة غارقة في التطبيقات ، لذلك إذا كنت مهتمًا بها ، فقد يكون من المفيد إعداد مواد التطبيق للتقدم في أسرع وقت ممكن في حالة فتح المزيد من الأموال.

برنامج حماية كشوف المرتبات (PPP)

قام حزب الشعب الباكستاني بإنشاء قروض قابلة للعفو تأتي مع الشروط التالية:

    وبحسب وزارة الخزانة ، تغطي القروض 8 أسابيع من كشوف المرتبات و “معظم فوائد الرهن العقاري والإيجار وتكاليف المنافع”.
    يمكن للشركات اقتراض ما يصل إلى 10 ملايين دولار ، على الرغم من أن القرض سيغطي فقط 100000 دولار من كشوف المرتبات لكل موظف.
    فقط حوالي 25 بالمائة من القرض يمكنه تغطية تكاليف غير الرواتب.
    يتعين على الشركات الاحتفاظ أو إعادة تعيين الموظفين المسرحين أو المستعدين منذ 15 فبراير 2020 ، من أجل الغفران التام للقروض ، على الرغم من أنه سيتم أيضًا تقديم الغفران الجزئي.
    القروض لديها معدل ثابت 0.5 في المئة ، ويتم تأجيل المدفوعات تلقائيا لمدة ستة أشهر.
    القروض لا تتطلب ضمانات.
    الطلبات متاحة ويتم تلقيها الآن ، ويجب معالجتها بحلول 30 يونيو 2020.

تتم إدارة قروض الشراكة بين القطاعين العام والخاص من خلال المقرضين التجاريين ، لذلك قد تكون أسهل طريقة للتقدم من خلال بنك تربطك به علاقة بالفعل. ومع ذلك ، إذا لم تكن محظوظًا مع البنك الذي تتعامل معه أو لم يكن لديك واحد ، فإن شركات التكنولوجيا المالية مثل PayPal و Intuit’s Quickbooks مصرح لها بتقديم قروض PPP وهي مفتوحة للعملاء الجدد.

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز وغيرها من المنافذ أن المتقدمين يشهدون تأخيرات طويلة في معالجة الطلبات والحصول على أموالهم ، وأن المهندسين المعماريين الذين تحدثت معهم قد رأوا نفس الشيء. أفادت صحيفة Politico أمس أن البرنامج نفد من المال ما لم توافق الحكومة على المزيد من التمويل ، ولكن قد يكون من الممكن الانضمام إلى قائمة انتظار للقروض المستقبلية.

يتوفر مزيد من المعلومات حول قروض الشراكة بين القطاعين العام والخاص على ورقة حقائق وزارة الخزانة ، ويظهر تطبيق أساسي ما سيطلبه المقرضون من معلومات. نشر متخصصو البناء في شركة المحاماة Pierce Atwood دليلاً موجزًا ​​لـ PPP في The National Law Review مع مزيد من المعلومات.

برنامج قروض الإصابات الاقتصادية (EIDL)

إن EIDL ليس برنامجًا جديدًا ، لكن قانون CARES أعطاه المزيد من المال وأزال بعض القيود. يتم تشغيله من خلال إدارة الأعمال الصغيرة التابعة للحكومة الفيدرالية (SBA) ، ويهدف إلى دعم الشركات في المناطق التي أعلنت حالات الطوارئ (جميع الولايات الخمسين لديها حالات طوارئ نشطة بسبب وباء COVID-19). يوفر EIDL قروض منخفضة الفائدة والتي لا يتعين دفعها بالكامل. لقد نفدت نقود EIDL ولا تقبل الطلبات حاليًا ، ولكن يمكن للحكومة توسيع البرنامج في المستقبل. يجب أن تكون معلومات التطبيق متاحة هنا إذا أعيد فتح البرنامج.

جزء من الجديد حول برنامج EIDL هو أن أول 10000 دولار من القرض كان من المفترض أن يكون متاحًا في غضون ثلاثة أيام من تقديمه ، وقد تم تقديمه كمنحة تسمى EIDL Emergency Advance.

إليك الأساسيات حول EIDL:

    يتقدم المقترضون مباشرة من خلال SBA ، وليس مقرض طرف ثالث.
    كانت الطلبات مفتوحة حتى 30 ديسمبر 2020.
    كانت القروض متاحة عادة بمبالغ تصل إلى 2 مليون دولار ، على الرغم من …
    ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن مبالغ القروض قد تكون محدودة عند 15000 دولار فقط بسبب نقص التمويل.

كتبت ستايسي كاولي ، مراسلة الشؤون المالية ، دليلاً رائعًا لبرامج الإغاثة التجارية الصغيرة الجديدة في صحيفة نيويورك تايمز التي تفصل البرامج المذكورة أعلاه في شكل معلومات وسهل القراءة.

يتوفر أيضًا برنامجان آخران لـ SBA يقدمان قرضًا جسديًا بقيمة 25000 دولار للمقترضين الذين تربطهم علاقة قائمة مع SBA Express Lender وتخفيف عبء الديون للمقترضين من خلال قروض SBA الحالية. يحتوي موقع SBA على مزيد من المعلومات حول تلك.

ولكن ماذا يجب أن يفعل المهندسون المعماريون بأموال الإغاثة إذا حصلوا عليها؟

واقترحت إستر سبيربر ، مؤسس شركة Studio ST Architects ومقرها نيويورك ، أن المهندسين المعماريين الذين يتلقون أموال الإغاثة يستخدمون هذا الدعم “للقيام بشيء جيد”. “نظرًا لأن لدينا القليل من الأعمال المعمارية التي يمكننا القيام بها [الآن] ولكن [قد] يتم دفع أجرها ، أود استخدام هذا الوقت للدفع مقدمًا ومساعدة الآخرين.” تقدم Sperber بطلب للحصول على قرض تعادل القوة الشرائية في 6 أبريل ، ولكن حتى تاريخ نشر هذا المقال ، لم يسمع عن حالة الطلب. واقترحت أن يقوم متلقيو الإغاثة بعمل تصميم مجاني للمنظمات غير الربحية أو عرض مساعدة الشركات ذات الصلة على تقديم طلب الإغاثة الخاص بهم.

في أخبار أخرى متعلقة بالوباء هذا الأسبوع ، تستمر الأحداث في التحرك عبر الإنترنت ، بما في ذلك Burning Man ، على الرغم من أن AIA ألغت تمامًا مؤتمرها الوطني لعام 2020. في إشارة إلى ما قد يكون في المخزن لبقية البلاد ، أوقفت مدينة نيويورك جميع أعمال التصميم العامة ، وليس فقط البناء. لمواجهة الأزمة ، تقوم الشركات والمنظمات بتطوير تقنيات جديدة لمراقبة حالة البناء وسلوك عمال البناء. أعلن المسؤولون الفرنسيون أنهم ما زالوا يتوقعون إعادة فتح كاتدرائية نوتردام في عام 2024 على الرغم من انقطاع العمل في الموقع ، وأعلنت سان فرانسيسكو الأسبوع الماضي أن المدينة تخطط لاستئجار الآلاف من الغرف الفندقية للأشخاص المشردين. كما توفي المهندس المعماري العراقي رفعت الجادرجي هذا الأسبوع بسبب مضاعفات COVID -19 عن عمر يناهز 93 عامًا.

في الأخبار غير المتعلقة بالوباء ، فقدنا في الأسبوع الماضي أيضًا بيل مينكينج ، المؤسس المشارك ورئيس تحرير AN. هناك صفحة تحية على الإنترنت الآن ، وستكون هناك خدمة تذكارية عبر الإنترنت في الأسابيع المقبلة. والمزيد من المعلومات قريبا.

كن جيد!

جاك بالديراما مورلي
مدير التحرير ، صحيفة المهندس المعماري

 

إقرأ ايضًا