10 مفروشات وإكسسوارات في الهواء الطلق

6

اللون والدفء والضوء: ستساعدك هذه العروض في الهواء الطلق من العلامات التجارية بما في ذلك Fermob و Minotti و Brokis على مواصلة الإبعاد الجسدي مع الاستمتاع بمساحاتك الخارجية.

لا يتم إلغاء الربيع والصيف. في الواقع ، بينما نواصل الابتعاد ماديًا ، سنرغب في إنشاء فترات راحة في الهواء الطلق ملهمة ونابضة بالحياة وربما غريبة قليلاً ورومانسية. إليك 10 قطع أثاث خارجية للربيع تتخيل بيئة جدارية حالمة. (لمزيد من الأثاث والإضاءة والملحقات ، تحقق من أوراق المواصفات الخاصة بنا).

 


1. الشريط “الحبل” في الهواء الطلق ، من قبل نيندو لمينوتي

توسعة لسلسلة الأرائك الداخلية Tape for Minotti ، تقدم هذه المجموعة من الكراسي والأرائك وأرائك الاسترخاء من Nendo نسبًا ومواد جديدة مناسبة للاسترخاء في الهواء الطلق. المقاعد أعمق وأكبر ، في حين أن الإطار المعدني مغطى بأسلاك ذات تأثير خوص بلونين: “الطين” و “عرق السوس”. حتى التفاصيل – مثل قطعة الشريط ، الموجودة الآن في صفيحة معدنية من البرونز ، تلتصق القدمين بالجسم – أكثر صلابة.

  1. لينا سوينغ ، من تصميم Frale لـ Diabla

يضيف هذا الأرجوحة الخارجية المصنوعة من البولي إيثيلين الأبيض – بحبل متقاطع في البوليستر المضفر – لمسة من النزاهة إلى الحدائق والشرفات. توصي Diabla ، العلامة التجارية الإسبانية خلف القطعة ، بتثبيت الأرجوحة في أزواج.

3.Night Birds Exterior ، بوريس كليمك لبروكيس

لإنشاء مجموعة Night Birds المستوحاة من الطيور ، تستخدم شركة الإضاءة الزجاجية Brokis التشيكية طريقة فريدة من نوعها لصهر الزجاج في قالب ثم ثنيه في ثلاثة أوضاع طيران مختلفة. تسمح العملية بالفروق الدقيقة في كل من أشكال الأجنحة وفي تلوينها (تأتي باللونين الأبيض والأسود). تم دمج مصدر الضوء في أسطوانة ألمنيوم مصقولة. وفقًا لـ Brokis ، تعمل المصابيح المعلقة بشكل أفضل في الأسراب.

4.خيالية ، بقلم مارسيل واندرز لـ Walters Wicker

الرومانسية حية في عالم مارسيل واندرز. كجزء من مجموعة أكبر ، يقدم كرسيه بجانب المسبح لعلامة نيويورك التجارية والترز النمط المزخرف المترادف مع عمل المصمم الهولندي المبكر. تتميز كراسي الاستلقاء التي يبلغ طولها 212 سم بإطار من الألومنيوم ، مع أرجل مصبوبة ، مزينة بنمط مخصص.

5.بلاط ، بواسطة جون باوسون لـ Teixidors

بالنسبة لتلك الليالي الربيعية والصيفية الباردة ، تأتي هذه الرميات من قبل سيد البساطة بثلاث درجات رمادية دافئة ، تذكرنا بظلال الرخام والحجر والأردواز. لا توجد كلمات أفضل لوصف تصنيع السلسلة من تلك التي تستخدمها العلامة التجارية الإسبانية: الأقمشة منسوجة يدويًا في تركيبة متوازنة من صوف ميرينو الإيكولوجي من بروفانس ، فرنسا ، وصوف ياك بيبي إيك ، تم الحصول عليه عن طريق تمشيط الحيوانات الصغيرة يديرها تعاونية من البدو الرحل في منغوليا “.

6. الجيل 50 مقعد ، روبرت تشيبمان لأشكال المناظر الطبيعية

“تعبير واحد. العديد من الملفات الشخصية. ” السطر التعريفي لمجموعة 50 من أشكال المناظر الطبيعية مناسب. في حين أن الخط بأكمله يشترك في شخصية بصرية – تفاصيله الزاويّة على شكل الماس – تسمح خيارات التخصيص العديدة له بالتكيّف مع أي مشروع. يمكن تحديد المقاعد ، على سبيل المثال ، مع ظهور الظهر أو بدونه ، وبأذرع في مجموعة من الأشكال ، ويتم تثبيتها في “الأنماط التقليدية ، الكابولية ، والمثبتة على الحائط ، والمثبتة على الحائط”. السلسلة ، التي تشمل أيضًا مفروشات عامة أخرى ، مصنوعة من الألمنيوم المصبوب والفولاذ والخشب – بما في ذلك الرماد المعدل حراريًا.

7. طاولة Caractère من Fermob

هذه الطاولة كبيرة بما يكفي ، بطول 1.9 متر ، للسماح بالابتعاد الجسدي أثناء عشاء تحت النجوم ؛ ثم تطوى لسهولة التخزين. عند وزن 30 كجم فقط ، فهي أخف طاولة حديقة فولاذية بحجمها ، وفقًا لـ Fermob. يأتي الجزء العلوي مع علاج عالي الحماية.

8. مجموعة الصيف وباقة من Ilaria.i

هذه الأطباق من قبل صانع الخزف الإيطالي Ilaria.i تضخ القليل من la dolce vita في أي تجربة لتناول الطعام في الهواء الطلق. المجموعة الصيفية (على اليسار) مستوحاة من “المغامرات والرحلات والاسترخاء والحب الهش لهذا الموسم”. مجموعة بوكيه (على اليمين) ، التي تأتي بتشطيبات من الذهب والساتان ، “تحتفل بالربيع ، عندما تكون الزهور هي الهدية المثالية.”

9. QTOO الدش الخارجي

متينة بما يكفي لتحمل جميع أنواع الطقس ، تأتي أنظمة الحمام الدنماركية من ماركة QTOO المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في إصدارات مصقولة ومصقولة. يحتوي رأس الدش والبخاخ اليدوي على محول للتحكم في مستوى الصوت يتضمن أيضًا حماية ضد السمط.

10. صافي جمع رافايلو جاليوتو لناردي

مجموعة Net (كما هو موضح في الجزء العلوي من هذا المقال) من قبل شركة Nardi Outdoor الإيطالية تحيي اللون النابض بالحياة. يأتي باللون الأبيض والأنتراسيت والصفصاف والسلاحف والخردل والشعاب المرجانية. المجموعة المصبوغة بدفعات – كراسي بذراعين وأريكة وطاولة – كلها مصنوعة من راتنج الألياف الزجاجية ، تمت معالجتها بالحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

 

 

إقرأ ايضًا