Yves Béhar تكشف عن Forme ، نظام اللياقة المنزلية الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي

5

قام مصمم سان فرانسيسكو (مع المؤسس المشارك Trent Ward) بإنشاء واجهة تمرين للتعلم الذاتي تتضاعف كمرآة غير واضحة.

قد يبدو التوقيت مناسبًا ، لكن شركة Forme Life ، شركة ونظام اللياقة المنزلية الجديدة التي أطلقها المؤسسان Yves Béhar و Trent Ward كانت في ثلاث سنوات ونصف. يتم إصداره (سيتم قبول الطلبات اعتبارًا من 1 مايو) نظرًا لأن ملايين الأشخاص حول العالم متعمقون في وضع العزل الذاتي بسبب COVID-19. ولكن على الرغم من أن الأكثر طموحًا بيننا يعتمدون أنظمة تمرينات رياضية قوية – تشغيل سباقات الماراثون على الشرفات ومشاركة مجموعات الضغط على وسائل التواصل الاجتماعي – يأخذ Forme اللياقة البدنية إلى مستوى جديد تمامًا.

يأخذ المنتج المادي (أو الأجهزة) شكل مرآة كاملة الطول – ويظهر على هذا النحو عند إيقاف تشغيله – ويبلغ ارتفاعه 178 سم وعرضه 66 سم. عند تشغيلها ، تصبح اللوحة شاشة تعمل باللمس ويتم التحكم فيها الصوتي أيضًا. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من إجراءات اللياقة البدنية ، من الملاكمة إلى العمل الأساسي والرباعي ، أو سحب أذرع تدريب المقاومة من الجانبين للقيام بتجعيد الشعر ذات الرأسين. مهما كان التطبيق الذي يختاره ، يظهر معلم رقمي ويوجهه خلال الفصل – كل ذلك بينما يمكن للمستخدم رؤية انعكاسه على السطح بالإضافة إلى بيانات المقاييس الحيوية في الوقت الفعلي.

“بالنسبة لي ، كانت هناك دائمًا حاجة إلى استكمال الصحة بالتعليم والتحفيز” ، يوضح بيهار. “إن امتلاك الشاشة والتذكيرات والدوافع هي طريقة لتبدأ في أن تكون متسقة وممارسة بطريقة فعالة. الحصول على تعليمات الخبراء أمر بالغ الأهمية “. ويوضح أن نوع التعليمات التي تحصل عليها (تم إنشاء الجلسات المسجلة مسبقًا مع فريق من محترفي اللياقة الواقعية) يعكس مستوى أدائك والرسومات المعروضة تُظهر مستوى إنجازك – وكلاهما يحفز الميزات.

 

 

يوضح مؤسس Fuseproject أن النظام مهم بشكل خاص للأشخاص الذين يشعرون بأنهم قد كبروا من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو ببساطة مشغولون للغاية للقيام بذلك. وبالتالي ، فإن Forme مجهز للتكيف مع نقاط القوة والضعف لدى المستخدم بالطريقة التي يفعلها المدرب. تلتقط تقنية تتبع الحركة ثلاثية الأبعاد (أي الكاميرات وأجهزة الاستشعار) حركات المستخدم وإنشاء سجل تمرين لإعداد جلسة العمل مسبقًا ؛ تسمح هذه القدرة على تسخير البيانات للنظام أيضًا بتعديل الأوزان وفقًا للأداء في الوقت الفعلي. هذا هو جانب التعلم الآلي في Forme: فهو يضيف وزناً بمقدار رطل واحد إلى أذرع تدريب المقاومة التي يتم التحكم فيها بالبكرة إذا كنت تبدو طموحًا بشكل خاص خلال جلسة معينة وتطرح الوزن إذا شعرت بأنك تتباطأ. يسمح مكون AI هذا بتجربة مخصصة.

 

 

 

يعالج التصميم الصغير والأصغر (المصنوع من الفولاذ) مشكلة مهمة مع معدات التمارين المنزلية النموذجية – غالبًا ما تتطلب غرفتها الخاصة ، أو تخلق فوضى في مساحة مشتركة. يقول بيهار: “كان من المهم جعل الماكينة تختفي” ، موضحًا أن عمقها يبلغ سبع بوصات فقط ويمكن تركيبه على الأرض أو الحائط ، ويتحول إلى مرآة أنيقة عند إيقاف تشغيلها – بدلاً من ظهورها كشاشة سوداء ضخمة.

إنه أيضًا نوع الجهاز الذي يمكن للعائلة بأكملها استخدامه: يتم تعبئة المحتوى الكافي بحيث يمكن برمجة النظام مع التفضيلات المختلفة لأفراد الأسرة المختلفين. يقول بيهار: “نحن ندخل حقبة جديدة ، حيث تمثل الصحة والعافية استثمارًا رئيسيًا سنقوم به جميعًا. وفورمي هو أول مثال على نظام لياقة متعدد الأنشطة لأسرة متعددة الأعضاء. “

 

إقرأ ايضًا