دوبونت في الخمسة الكبار

11

ابتداءً من الأنظمة الإبداعية الموفرة للطاقة وانتهاءً بحلول الأسطح الجميلة والمستدامة، ستعرض شركة دوبونت العالمية كامل نطاق منتجاتها وخدماتها في نسخة معرض “بيغ 5” الدولي المقبلة في دبي.

حيث ستقدم الشركة ركنها الخاص في قاعة رشيد في مركز التجارة العالمي في دبي، وذلك ابتداءً من 5 وحتى 8 من نوفمبر ؛ وهناك سيحظى الزوار بفرصة التعرف عن قرب على كل ما تنتجه الشركة من منتجات وحلولٍ وتقنياتٍ خاصة بعالم العمارة والتصميم الداخلي والبناء والإنشاء والبنى التحتية…هذا طبعاً عدا عن حلول البناء المستدام والأداء العالي فيما يتعلق بالتصميم والسمات الفنية والجمالية.

لن تكون تجربة استطلاع ركن دوبونت في “الخمسة الكبار” تجربةً عادية؛ فهناك ستطلعون أعزائي الزوار على كل ما له علاقة بالأمان والديمومة والجمال وفعالية الطاقة، لتثبت دوبونت للعالم بأكمله ما لها من مساهماتٍ في عالم البيئة المبنية –بما في ذلك كافة أنواع البناء والعمارة وحتى مد الطرق والجسور وإنجاز الحدائق ومشاريع التجديد والترميم لمنشآت تاريخية قديمة.

وكي تكونوا على بيّنةٍ حول ما سيُعرض في فعاليات هذا الحدث الهام، نطلعكم هنا على جدول المعروضات، التي كانت بوابتنا العربية للأخبار المعمارية سبّاقةً في معظم الأحيان في تقديم تفاصيل عنها فور إنجازها:

1) أسطح كوريان التقنية للعمارة والتصميم: حيث سيتم عرض تشكيلة الألوان الجديدة كلياً التي طرحتها الشركة مؤخراً في ربيع 2012، والتي تتضمن 72 درجة لونية تلاقي حاجات ومتطلبات المحترفين والمعماريين تم ابتكارها مع أدواتٍ تسويقيةٍ جديدة الهدف منها تفعيل وتسهيل عملية اختيار اللون لتطبيقاتٍ محددة.

ولا حاجة لنا هنا في ذكر سمات ومواصفات هذه الأسطح المبهرة؛ فقد بعد ما يقارب الـ 40 عام على اختراعها، بات الجميع على اطلاعٍ بأنها مادة سهلة التشكيل والتصنيع بما يخاطب متطلبات التصميم، هذا عدا عن سهولة تنظيفها وديمومتها العالية ومقاومتها للتصدع وللأشعة فوق البنفسجية.

2) الحلول المدنية وحلول تنسيق وهندسة الحدائق من دوبونت: إذ سيعرّف المعرض زواره على مادة Typar® الجيوسينثيسية بكافة مواصفاتها وسماتها، والتي تجسد حلاً هاماً لتحديات الهندسة المدنية والإنشاء في أيامنا هذه وفي مختلف أرجاء العالم. حيث أثبتت هذه المادة أداءها العالي ومقاومتها المميزة في قطاع الهندسة المدنية والإنشاء. وللمعلومة هي عبارة عن نسيج مغزول غير محبوك مصنوع من ألياف بولي بروبولين متصلة ببعضها البعض. وهذا ما يجعلها تتمتع بخصائص ممتازة في مقاومة المياه.

أما بالنسبة لحلول هندسة الحدائق فستقدم دوبونت منتجاتها المميزة في هذا النطاق، سواءً كانت موجهة لتثبت التربة أم لحمايتها من نمو جذور النباتات العدوانية أو لحماية الحدائق من الأعشاب الضارة.

في النهاية ومهما طال الشرح والوصف تبقى الزيارة خير وسيلةٍ للاطلاع والتعرف على هذا النطاق الواسع من المنتجات وللتواصل مع شركةٍ عالمية رائدة مثل شركة دوبونت، لذا ما عليكم سوى تحضير أنفسكم !

إقرأ ايضًا