3form تعلن عن جوائز مسابقتها السنوية

28

 

أعلنت شركة 3form المتخصصة في مجال مواد البناء أسماء الرابحين في مسابقة People’s Choice Installation، حيث احتل مجمع Jacksonville في شمال كاليفورنيا المركز الأول عن فئة المشاريع التجارية، في حين تم اختيار مشروع  Dorado Designs عن فئة المشاريع السكنية.

وها هي شركة 3form ترقى إلى المستوى المتوقع منها من خلال تسميتها لأسماء المشاريع الثلاثة الرابحة في مسابقتها السنوية الرابعة People’s Choice Installation Contest للأشكال النحتية.

وقد اطلع زوار الموقع الالكتروني لمصنِّع الأجهزة على 134 مشروعٍ تجاريٍ و68 مشروعٍ سكنيٍ مقدمة من بلدانٍ مختلفةٍ امتداداً من أمريكا الجنوبية ووصولاً إلى آسيا لاختيار مشروع Rio Hondo Screen من تصميم AC Martin Partners ليكون رابح الجائزة الكبرى.

وبما أنه موضوع في ردهة مكتبة Rio Hondo College Library في Whittier الواقعة في كاليفورنيا، فإن الستار الفني يشبه إلى حدٍ بعيدٍ نهراً متدفقاً – في تلاعبٍ ناجحٍ على كلمة  “rio” في اسم الجامعة والتي تعني “نهر”.

كما استخدمت الشركة التي تتخذ مقرها في كاليفورنيا نماذج مجموعة Varia Ecoresin التي تحمل اسم  Shapes in Valleyوثبتتها بواسطة أجهزة 3form Suspend Hardware  من أجل الحصول على خاصية الأثيرية في الجزء الأهم من العمل.

وفي هذه الأثناء، وصلت Create Architecture إلى ميزانية 10,000 دولار أمريكي من خلال تركيب 3form Light Art fixture عند مدخل مجمع  Jacksonville Mall . ولأنه مصنوع من خطوطٍ شبيهةٍ بالشرائط على طراز 3form Varia Ecoresin في مجموعة  Firefly، فإن المادة الحمراء المتذبذبة تلتمع عبر جدار الردهة الزجاجي المستعار الممتد على مدى طابقين.

أما الجائزة الكبرى في فئة المشاريع السكنية فقد منحت لـِDorado Designs  على مشروعها المصنوع من زجاج  3form’s Creekside المستخدم في منزل في Tucson في أريزونا، حيث ساهم الزجاج الذي تبلغ سماكته 3 إنشات في خلق نقطةٍ بؤريةٍ للمنزل.

وهنا تقول نائبة رئيس شركة 3form للتسويق والتصميم السيدة Jill Canales أنه من الرائع رؤية كيفية استخدام أنواعٍ مختلفةٍ من التطبيقات الموجودة في الشركة، وكيفية ترجمة هذا الاستخدام في هذا المنتج. لتتجلى الخلاصة المذهلة في أن هذه الشركة تستطيع دوماً أن تمنح شخصيةً مميزةً لجميع مشاريعها، وأن تضفي عليها قيمةً كبيرةً.

 

 

 

 

إقرأ ايضًا