كاتالوجات دوبونت الذكية في أجهزة آي فون وآي باد

9

لم تقف شركة دوبونت حد ابتكار أسطح داخلية مستدامة أنيقة وذات مستوى فعالية عال فقط، فهاهي عملاقة الحلول التصميمية المذهلة تسبر غمار التكنولوجيا بتروجيها لمنتج كوريان ذي الصيت العالمي على هواتف آي فون وأجهزة آي باد.

فقد خصّت دوبونت في أيار هذا العام بوابتنا العربية للأخبار المعمارية بتفاصيل عن هذه التقنية، إذ وبعد تخطي الشركة مجال عملها التصميمي عابرةً إلى ضفة التسويق والاتصالات مع إطلاقها لأول تطبيق آي فون في عام 2009، هاهي اليوم تطلق تطبيق آخراً تحت اسم ماي سيرفيس 2.0، والذي يدعم تماماً أجهزة آي فون وآي باد، حيث بات بإمكان كافة محبي هذه الشركة ومستخدمي منتجاتها تصفح كاتالوج موادها على أجهزتهم المحمولة وبمنتهى البساطة.

يتوفر تطبيق ماي سيرفيس 2.0 ومنذ الآن في 68 دولة حول العالم وبلغاتٍ متعددة، حيث يتم تفعيل التطبيق في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا باللغة الانكليزية البريطانية، في حين يستخدم كاتالوج أميركا الشمالية اللغة الإنكليزية الأمريكية والاسبانية، بينما يتوفر الكاتالوج البرازيلي باللغة البرتغالية.

يمكننا القول أن تطبيق ماي سيرفيس الجديد يؤكد مرةً أخرى على موقع دوبونت العالمي الرائد في مجال الأسطح التزينية، ليس هذا وحسب، إذ تجعل نسخة ماي سيرفيس الأخيرة عملية إيجاد ومشاركة اللون المثالي لسطح كوريان عالي التقنية أمراً ممتعاً عبر استطلاع الخيارات على أجهزة آي فون وآي باد.

والجميل في الأمر هنا، أن ماي سيرفيس 2.0 قد بات أسرع الآن، حيث يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق مباشرةً من شبكة 3G دون الحاجة للاتصال بـ WiFi، وهذا ما يعني أن كلاً من المعماريين والمصممين والبنائين بإمكانهم تنصيب التطبيق بسرعة حتى وإن كانوا في مواقع عملهم البعيدة، كما بإمكان المستخدمين تحميل التطبيق أثناء تسوّقهم في مجمعهم التجاري المحلي المفضّل، ليتمكنوا بمجرد دخول شبكة WiFi من الحصول على خيار تحميل كافة الصور عالية الدقة التي يقدّمها التطبيق مع سرعة أداء أكبر.

علاوةً على ذلك، سيكون ماي سيرفيس2.0 أسهل من ذي قبل؛ وذلك طبعاً بفضل قدرات البحث المحسّنة التي يتضمنها، والتي تساعد المستخدم على استخدام خيارات فلترة وتصنيف وحتى البحث لإيجاد اسم ودرجة اللون المطلوب، كما من السهل للغاية رؤية أكثر الألوان شعبية وأحدث المنتجات وحتى استخدام تقنية التقريب والتكبير لتفحّص المجموعات الخاصة.

زد على ذلك كون هذا التطبيق أكثر صداقة للمستخدم، حيث يمكن مشاركة الألوان المفضّلة وبشكلٍ مباشر عن طريق الشبكات الاجتماعية تويتر وفيس بوك أو حتى البريد الالكتروني، فبمجرد ضغطة زر يتمكن المستخدم من إطلاع أصدقائه وعائلته وعملائه على آخر خياراته اللونية.

أخيراً سيكون تطبيق ماي سيرفيس 2.0 أكثر إبداعاً وابتكاراً كما عوّدتنا دوبونت دائماً؛ إذ تم استبدال كافة اللوائح اللونية بنسخ بدقة أعلى تحتفي تماماً بجمالية DuPont™ Corian®، أضف إلى ذلك ما قامت به الشركة من إضافة لصورٍ جديدة على معرض الصور الخاص بها، حيث يمكن وبكل تأكيد مشاركتها وبشكلٍ فوريٍّ مع أياً كان عبر تويتر وفيس بوك!

إقرأ ايضًا