حتى في أصعب الظروف، WAN معك!

7

في أكثر السنوات غنىً على الصعيد المالي في العقدين والنصف الأخيرين، عملت شركة WAN في مجال الصناعة لتقديم أكبر قدرٍ من النصح والمساعدة تستطيع أن تقدمه لتساعد شركاتكم على الازدهار والخروج من الركود من خلال الإعلان عن فرص المشاريع الجديدة والكشف عن مناطق النمو للاحتفال بالإنجازات الهامة واستضافة الأحداث لتقودك إلى الاتجاه الصحيح.

وفي هذا العام قامت نفس الشركة بتطوير خدمة جديدة باسم Tender Alerts التي تجلب إليك أحدث فرص المشاريع من كل أنحاء العالم، حيث يقوم فريق عملها المتخصص في مجال الـمعلومات التجارية  بتزويد العملاء بأحدث المناقصات والمسابقات والجوائز وبجلب تقاريرٍ مباشرةٍ إلى أجهزة حواسيبهم مما يبقيهم على اطلاعٍ دائمٍ.

وبالإضافة إلى جائزة ” منزل العام الناجح” التي يتم البحث فيها الآن، قدم برنامج جوائز الشركة تقديرات لأفضل المشاريع المعمارية ضمن 6 فئات تتراوح بين نشاطات صغيرة وأخرى كبيرة. وفي العام الأول شارك أكثر من 600 مشروع بينهم  ثمانية رابحين محظوظين و30 مرشح لنيل الجوائز حتى الآن.

 وقد أقامت WAN عدة فعاليات هذا العام بما فيها حدث Survive and Thrive المُقام في لندن. وبالتعاون مع Atlas Industries، حضر في شهر تشرين الثاني أكثر من 70 مدير أعمال ومساهم بياناً موجزاً تضمن خطابات تطرقت لمواضيع متنوعة كالتسويق – ألقاه السيد Graham Hickson-Smith من شركة 3D Reid – ومواضيع عن ” ترقُّب الربح” – ألقاه Philip Collard– وعن “العلاقات العامة” – ألقاه Richard O’Neil من شركة HLM – وصولاً إلى مواضيع عن ” كيفية تقليص التكاليف بالإستعانة بمصادر خارجية” ألقاها Alain Waha من شركة Atlas Industries.

 ولايمكننا أن ننكر أن WAN كانت من أهم المصادر لآخر الأخبار الموثوقة على مدار السنة وأنها قدمت معلوماتٍ قيِّمةٍ عن مناطق النمو والأسواق الناشئة، لذا نأمل جميعاً أن تحمل لكم السنوات القادمة تحدياتٍ أقل! 

إقرأ ايضًا