معرض سيتي سكيب جدة قد يحطّم أرقاماً قياسية

12

يعتقد منظمي معرض سيتي سكيب جدة 2010 بأن فعاليات هذا العام في المعرض –تحت شعار الشفافية، نماذج الاستثمار والشراكات المستقبلية- ستتجاوز كل المقاييس عند افتتاح المعرض الأسبوع المقبل حيث سيسجل رقماً قياسياً بعدد الحضور والعارضين والصفقات التي ستُبرم على مدى الأيام الثلاثة المحددة كمدةٍ للمعرض. كما أنه سيزيد من حيوية المدينة كبوابةٍ رئيسيةٍ إلى المملكة العربية السعودية.

كما يؤكد ديب مرواها -مدير معرض سيتي سكيب جدة- في بيانٍ ألقاه مؤخراً بأن فعالية إقامة معرض سيتي سكيب جدة، المتخصص في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في المملكة بمشاركة أكثر من 100 من المستثمرين والمطورين العقاريين وموفري الخدمات المحليين والإقليميين الذين ستُتاح لهم فرصة عرض خدماتهم ومشاريعهم على مساحة أرضٍ تقدر بـ 10,000 متر مربع، ستكون وثيقة الصلة بخطط الحكومة لتطوير وإعادة تأهيل المناطق التاريخية من جدة، بالإضافة إلى تلبية احتياجات المناطق الساحلية من المدينة بإضافة مليون منزلٍ جديدٍ مع حلول 2030.

وهنا يعلّق ديب مرواها بقوله: انتهينا من الانتظار تقريباً، وسيُتاح أخيراً للشركات العقارية في المنطقة والعالم الوصول إلى أفضل فرص الأعمال ضمن سوق العقارات السعودي المربح، وذلك من خلال معرض سيتي سكيب. وقد قمنا بكافة الاستعدادات اللازمة لنجاح دورة هذا العام من المعرض، والتي تشير الاستجابة القوية التي تلقيناها حتى الآن إلى أنه سيسجل أرقاماً قياسيةً في عدد الحضور والعارضين والصفقات.

سيقام المعرض خلال الفترة من 7 ولغاية 9 يونيو في مركز جدة للمنتديات والفعاليات وبرعاية وزارة التجارة والصناعة السعودية وبدعمٍ من الغرفة التجارية الصناعية بجدة تحت رعاية صاحب السمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز. حيث يهدف لعكس حيوية القطاع العقاري وأسواق البناء في المملكة، كما يجري التخطيط لوضع استراتيجيةٍ وطنيةٍ تزيد فرص الإسكان لذوي الدخل المنخفض والمتوسط. كما سيتم تكريم الشركات التي حققت أعلى مستويات الأداء تميزاً في قطاع العقارات المحليّ خلال حفل توزيع جوائز الدورة الثانية لـ “جوائز سيتي سكيب العقارية.”

إقرأ ايضًا