إحياء ذكرى رئيسة تحرير مجلة ” Interior Design”

1

شغلت Monica Geran منصب رئيسة تحرير مجلة “ Interior Design لـ40  سنةٍ قبل تقاعدها سنة 2005، لتتوفى هذه المحررة البارعة إثر ضعف قلبها يوم عيد الميلاد سنة 2009 في نيويورك. وكانت قد ولدت في المملكة المتحدة سنة 1920 ، ولكن انتهى بها المطاف في الولايات المتحدة لحضور الافتتاح المهيب لكلية الأخوات السبع في Wellesley College  بـ  Massachusett.

وقد التحقت Geran بكادر العمل في العلاقات الاجتماعية بالمجلة منذ بدايات 1986، وأثبتت نفسها بسرعةٍ كنحويةٍ بارعةٍ ومغنيةٍ جريئةٍ أيضاً لأصعب الألحان البريطانية، والتي أصبحت لاحقاً الصوت الذي تفتتح به كل احتفاليات المجلة. كما تم اعتماد أسلوبها في التحرير كنمطٍ للمجلة لسنوات.

أما على الصعيد الشخصي؛ فيتذكر كل شخصٍ عرفها أو عمل معها ذكائها ودهائها  وطريقتها الغريبة في خلق جوٍ من المرح والسعادة.

وفي النهاية تقاعدتMonica  بعد أربعين سنةٍ من العمل في المجلة، وبقيت بعد ذلك كمساهمةٍ بأسهم المجلة فقط. ومن المؤكد أن كل شخص عرفها في مجال عملها سيفتقدها ويشعر بالفراغ الذي تركته.

ولهذا السبب ستقام حفلة لإحياء ذكراها في تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم الجمعة الثامن من كانون الثاني، وذلك في Frank Campbell Funeral Chapel, 1076 Madison  Avenue at East 81st Streetبنيويورك. حيث ستُمنح الهبات المقدمة لروحها لتخصص للأعمال الخيرية المختلفة.

إقرأ ايضًا