Tender3D نظامٌ برمجي لطرح المناقصات عبر الإنترنت

4

بعد عامين من تدريب الفريق في Tender3D تم أخيراً افتتاح موقع Tender3D.com. الموقع الأول المكرس للمناقصات عبر الإنترنت. ويتميز الموقع بأنه يدمج المناقصة وإدارة عملياتها ونظام الدفع معاً في نظامٍ ثلاثي تم تصميمه لمحترفي التصميم والأنيميشن “animation” ليقدموا عروضهم عبر الموقع ويناقصوا عليها. وتتميز برمجية الموقع بضمها أفضل مقدمي العروض وجمعهم في مكانٍ واحدٍ يحثهم على المنافسة والتميز.

ويقول David McAvinue المدير التنفيذي للموقع: مستوى عروضنا الرفيع يزيد من حماسة المزودين في الموقع، إذ لدينا مسجلين من كل أنحاء العالم يتراوحون بين أصغر شركات التصميم إلى أكثرها شهرةً وعالمية. ونعلم من خبرتنا الطويلة في هذا المجال أنه من الصعب على المصمم أحياناً أن يجد الوسط المناسب لنشر أعماله إن كانت بهذا التميز وخاصةً للفنانين ومصممي الأنميشن ثلاثي الأبعاد. كما تكمن الصعوبة في تصاميم الحدائق.

ويُمكّن النظام المشترين من وضع مشاريعهم على الإنترنت للمناقصة عليها، حيث يجدون المشاريع معروضة في الموقع ومجال المناقصة مفتوحٌ أمام المشترين. وحالما يختار المشتري المشروع الذي أعجبه، أو يفوز بالمناقصة عليه، يقوم النظام الداخلي لإدارة المنتجات بتحويل العرض أو المشروع إلى حساب المشتري الذي دفع مسبقاً. كما يتيح النظام ميزة القدرة على استخدام أداةٍ تحدد مكاناً معيناً في الصورة يُظهر أين يمكن إجراء التغييرات في المشهد أو المادة.

وبما أن الموقع مستضاف على سحابة الإنترنت يمكن تحميل الملفات الكبيرة دون الاستعانة بمواقع التحميل كطرفٍ ثالثٍ في العملية، إذ أنه جزءٌ مدمجٌ في الموقع الجديد. كما أن التسجيل في الموقع والحصول على حساب خاص أمر سهلٌ ومجانيٌّ ويتم في غضون دقائق، كما أنه يعطي المسجلين أحقية الوصول إلى النماذج المعروضة بين أفضل الأعمال.

إقرأ ايضًا