مع قدوم فصل الصيف..أفكارٌ جديدة لمنصات السباحة من Pacific Pavingston

3

إذا في كنت صدد تصميم منصة للسباحة أو تبحث عن أفكارٍ شيقة تضيف جواً من المرح على تجربة الاستلقاء بالقرب من بركة السباحة، يمكنك الاستعانة بتصاميم منصات السباحة لمساعدتك على الاختيار.

فللحصول على منصة ٍمميزة هنالك العديد من العوامل التي يجب عليك أن تأخذها بالحسبان، والبداية تكون مع المواد المستخدمة والتصميم الفريد لتكون النهاية بملائمة المنصة لتصميم المنزل والفناء الخارجي.

ومن أجدر من شركة Pacific Pavingston القادمة من كاليفورنيا، بتصاميمها الفريدة ذات الأحجار المتشابكة والتي تناسب المنازل وبرك السباحة العصرية حتى نستعين بها؟ فهي الشركة العريقة العاملة منذ عشرين سنة في مجال تصميم الأراضي التي من شأنها تجميل منزلك.

وبالحديث عن الشركة تجدر بنا الإشارة إلى أنها بالاشتراك مع California Waterscapes تُمثل توسعةً لمجموعة Morrill Landscape Group الأم، والتي تم تصنيفها كونها إحدى أفضل الشركات في مجال تصميم وتنفيذ الحدائق في جنوب كاليفورنيا، كما وقد تم تسليم المجموعة جائزة مجلة Inc. 500 مرتين على أنها إحدى أنجح الشركات الأميركية الحديثة منذ تأسيسها في عام 1999.

وانطلاقاً من رغبة Terry Morrill مالك الشركة بالإضافة إلى ولديه Trent و Chad بتقديم أفضل الخدمات لزبائنهم على نحوٍ غير تقليدي وعلى أكمل وجه، حيث تقوم المنصات الحجرية عادةً بتمثيل نهاية تصميم منصة السباحة، قام فريق العمل بإحداث مجموعةٍ من التصاميم الاستثنائية والتي إما تكون على شكل مستطيلٍ بسيط بجوار المنزل، أو على شكل رصيفٍ مثمّن في الفناء، فالمنصة هنا ليست مجرد إطارٍ لبركة السباحة، بل أكثر بكثير، وبالتالي فإنك على الأرجح سوف تجد ضالتك بمساعدة شركة Pacific Pavingston.

وقبل الختام نترككم مع كلمات Terry Morrill نفسه الذي يخبرنا أكثر عن سياسة الشركة قائلاً ” ليس هناك أسوأ من بيع منتجٍ سيئ بالنسبة لبائعٍ شريف، ومن هذا المنطلق، وعندما أخبر الناس بأننا وببساطة الأفضل، نقدم لهم في نفس الوقت، أفضل الأنظمة وأفضل المنتجات بالاستعانة بأفضل الخبرات، وذلك نحن نضمن لهم الرضا الكامل.”

إقرأ ايضًا