برنامج من الشركة العملاقة IKEA لتصميم المطابخ بسهولة

 

لن تكون عملية تصميم مطبخك مرتفعة التكلفة، فببساطة يمكنك الاستعانة ببرامج التصميم المتواجدة على شبكة الانترنت والحصول على الشكل النهائي ثلاثي الابعاد للمطبخ الذي قمت باختيار تفاصيله وتعديل ما تريده للوصول الى الغاية التي تريديها.

اخترنا لك برنامج تصميم المطابخ :ايكيا ثلاثي الأبعاد لنتحدث عنه ونعطيك نبذة عن طريقة استخدامه، بحيث تصبح قادراً على تصميم مطبخك بجميع مرافقه وحتى الأرضيات وقائمة المتطلبات من الألف الى الياء بمفردك، ولن يتبقى غير الطلب والتنفيذ، ويمكنك ايضًا معرفة المساحة والتكلفة لتعطيك تصوراً كاملاً لتطبيق تصميمك، وبرنامج ايكيا لتصميم المطابخ  سهل الاستخدام ومصمم لاستخدام “مصممي المطابخ” من غير ذوي الخبرة.

  1. من خلال برنامج تصميم مطابخ قم بإنشاء مخطط أرضي مفصل، من قائمة roomlayout ،قم بإدخال مقاسات جدران A, B لمطبخك الخاص، وارتفاع السقف ceiling.
  2. من نفس القائمة قم باختيار النوافذ والابواب، وستظهر لك خيارات لأشكالها اختر احداها ومن القائمة التي ستظهر يمين الشاشة يمكنك تعديل قياساتها، وقم بوضعها وتحريك موضعها باستخدام الماوس لتثبيتها في مكانها على الرسم ثنائي الابعاد لمطبخك، بما يماثل خريطة مطبخك في الواقع.
  3. بعدها اذهب إلى الاثاث والمستلزمات الأخرى التي تحتاجها

ولشرح عملي للبرنامج يمكنك مشاهدتها على الرابط التالي:

من هنا يمكنك تحميل واستخدام برنامج تصميم مطابخ ايكيا اضغط هنا

إقرأ ايضًا