فرد جديد في عائلة أتوديسك

11

قامت شركة أتوديسك Autodesk, Inc. (NASDAQ: ADSK), الرائدة في عالم التصميم الثلاثي البعد والسوفتوير الخاص بعالمي الهندسة والترفيه, بإعلان برنامج السوفتوير الجديد الخاص بها ريفيت إل تي (Autodesk Revit LT).

وهو إضافة جديدة لعائلة منتجات السوفتوير ريفيت الحائزة على الجوائز المصممة للمعماريين والمصممين ومحترفي صناعة البناء.

وهي موجهة إلى الممارسين الذين يعملون حالياً على منتجات الثنائي البعد والذين يتطلعون إلى الانتقال إلى عملية تكوين نماذج معلومات البناء.(Building Information Modeling) (BIM).

حيث يقدّم برنامج السوفتوير الجديد أتوديسك ريفيت إل تي تطبيقاً ثلاثي البعد مركزاً لمساعدة المستخدمين على خلق تصاميم ووثائق عالية الجودة وأكثر دقة.

وفي هذا يقول نائب الرئيس في شركة أتوديسك عمار هنسبال: “يعكس برنامج أتوديسك ريفيت إل تي التزامنا بتأمين المعماريين والمصممين ومحترفي البناء, الأدوات التي يحتاجون إليها لتسهيل الانتقال من للبدء بمنتجات خاصة بالـ BIM والاستفادة منها. حيث يمكن للزبائن مع ريفيت إلى تي أن يقدموا تصاميم ووثائق أكثر دقة وذات جودة عالية, مما يسمح لهم بتأمين المشاريع في السوق في وقتٍ أقل وكلفةٍ أوفر.”

كما أن برنامج أتوديسك ريفيت إل تي مبني على منصة ريفيت للـBIM ويسمح للمستخدمين بخلق التصاميم بشكلٍ فعال مؤمناً نماذج ثلاثية البعد للمباني تحاكي مظهرها الواقعي في العالم الحقيقي, مما ينتج الوثائق المنسقة و القابلة للاعتماد بشكلٍ أسرع وأدق.

وتساعد التطبيقات المعتمدة على ريفيت في تقديم تنسيق وجودة أفضل.

وقد أصبحت الشركات بواسطتها أقدر على العمل بكفاءة أكبر مع نموذجٍ منسق واحد يسمح للمستخدمين بشكلٍ متزامن بتصميم وتوثيق مشاريع البناء.

حيث يتم الإبقاء على تمثيلٍ مستمر للمبنى مما يساعد في تحسين تنسيق الرسوم والإقلال من الأخطاء.

يسمح برنامج ريفيت إل تي للمستخدمين برؤية تصاميمهم افتراضياً, مما يحسن فهمهم للبناء وفراغاته, كما يساعدهم في إيصال أفكار التصميم إلى الزبائن بوضوح أكبر وفعالية أكثر.

وتكون تصاميم الانتاج على وجه الخصوص في بنية ملف الـ DWG, وهكذا سيختبر المستخدمون تبادل ملفات سهل مع أعضاء فريق التصميم الآخرين الذين يستخدمون تطبيقات أخرى من برامج أتوديسك ريفيت.

إقرأ ايضًا