تقترح Serres Séparées تجربة طعام بعيدة اجتماعياً في أمستردام

18

تم تجديد مطعم Mediamatic ETEN ، الذي تم تجديده مؤخرًا ، وهو مطعم لمركز الفنون Mediamatic في أمستردام ، تجربة طعام آمنة جديدة بعنوان Serres Séparées ، مع الأخذ بعين الاعتبار تدابير المسافات الاجتماعية المطلوبة. من خلال وضع البيوت الزجاجية “الحجر” الخاصة والحميمية ، أو غرف الشجرة الخاصة ، يمكن للناس إعادة الاتصال وتناول الطعام في الخارج في بيئة آمنة.

 

بعد ليتوانيا والجمهورية التشيكية ، تقترح أمستردام حلاً مبدعًا لإيقاظ أعمال تذوق الطعام الراكدة مع ضمان تدابير الإبعاد الاجتماعي. وقد أنشأ كل من Mediamatic ETEN و Serres Séparées مبادرة طعام آمنة بجانب الماء تسمح للناس بالتجمع بشكل منفصل وآمن أثناء الوباء. تقع على جانب أمستردام من Oosterdok أمستردام ، يخلق إعداد البيوت البلاستيكية حلاً مبتكرًا للتغلب على العقبات الاجتماعية البعيدة المطلوبة. في الواقع ، يمكن تكييف الحل المتخيل لجميع قطاعات الضيافة وفن الطهو في جميع أنحاء العالم.

 

 

يوحي التدخل المسمى “Chambre séparée” ، أو الغرف المنفصلة ، بالحميمية ، على الرغم من أن البيوت الزجاجية شفافة تمامًا. يُوصى به فقط للأشخاص الذين يعيشون معًا بالفعل ، ولا تزال الغرف في فترة الاختبار ، في انتظار إذن لفتحها رسميًا من المحلية و السلطات الوطنية ، بمجرد أن تخفف الحكومات القيود المفروضة على التباعد الاجتماعي.

 

 

 

مع الأخذ في الاعتبار جميع احتياطات التلوث ، تهدف التجربة إلى إعادة تفسير مفهوم “العمل الجماعي”. علاوة على ذلك ، من حيث السلامة ، يرتدي الموظفون ملابس واقية – قفازات ودروع للوجه – ويقدمون الطعام باستخدام ألواح خشبية طويلة ، حتى لا يدخلوا الغرف الزجاجية.

 

 

 

 

إقرأ ايضًا