نيكو مهندس ينسج العضوية، منزل مستقبلي في المشهد الصناعي في موسكو

196

منزل في المناظر الطبيعية الروسية مهندس شركة نيكو هو العضوية، والإقامة مستقبلية متكاملة في المشهد الصناعي في موسكو. مع الأخذ بعين الاعتبار القيود المفروضة على الاتصال البصري مع محيطه الخارجي، ومشروع يرى بناء منطقة خاصة مع المناظر الطبيعية، شرفة تشكيلها، والجسم المجاور من الماء. وضعت من الخارج في حالة مترابطة مع مساحة الخارجي، وتشكيل استمرارية تدفق المتبادل من المناظر الطبيعية في المبنى، وبناء في المناظر الطبيعية، وتعزيز بسقف الأخضر، والتي شكلت حديقة مع النباتات الخشبية والعشبية وorganzied.

 

 

 

“نتيجة للبيئة المحيطةو خلوها من المعنى، وكانت قاعدة مفهوم التصميم الأساسية إدماج المبنى مع المناظر الطبيعية والاتصال لا يتجزأ من العمارة مع بنية الموقع بساحة مفتوحة، ‘يفسر نيكو معماري. يجري ‘بنية العضوية مع فلسفة التمثيل الغذائي، “بحسب وصف المهندسين المعماريين، يتم الربط بين المنزل مع البيئة المحيطة بها، وقد تم تطويرها من الخارج إلى الداخل. مناطق وظيفية في المشروع وتتميز في الوقت نفسه إلى تشكل كلا واحدا، عدم وضوح الحدود بين الفضاء الخارجي والداخلي.

“تكوين العمارة يتطور بحرية،” يضيف الاستوديو. “فكرة النفعية وظيفية، استنادا إلى” التكيف “متناغم من المشروع لشروط وجودها والغرض، يسود”.

 

كما هو الحال في الكائنات الحية، كل عنصر داخل المشروع متوازنة بشكل جيد ومتصلة كلها، مثل الفضاء الخارجي، والذي يرتبط ارتباطا وثيقا مع غرفة المعيشة في المنزل، وغرفة نوم وغرف أخرى. ويتحقق اتصال إضافية مع البيئة الخارجية من خلال سلسلة من المناور دائرية داخل المبنى، والتي هي موجهة إلى حركة الشمس وجلب الكثير من الهواء الطبيعي وضوء في الداخل.

يتم تفسير كل قطعة من الأثاث كعمل فني، في حين تعمل التحف الفنية أيضا في عناصر المنطقة للمساحات السكنية وغير السكنية، وهي استشفاف اتجاه الحركة. “نوافذ بانورامية مصبوب لا تمنع التركيز من موقع على” التاريخ “الذي يحدث في المنزل ولا تولد حقل معماري واحد، والتي تشمل حلول المشهد الخارج، والداخلية،” شرح المهندسين المعماريين.

 

 

 

وتنقسم مساحة المعيشة المشتركة إلى ثلاث مناطق: غرفة الطعام، مطبخ، منطقة مفتوحة مع موقد، وركن القهوة. المطبخ يتم فصل بصريا من الذين يعيشون في المنطقة الرئيسية التي قسم مع وجود ثقب دائري، مما يضيف إلى الحوار المستمر بين المناطق والإيماءات إلى ‘رمزية الكلاسيكية في الثقافة اليابانية، وفقا للمهندسين المعماريين. لديه منطقة مفتوحة أيضا جولة، تقريبا شكل مغلق وهو جوهر التركيبي للداخلية، وترمز نصفين متوازنة – الين واليانغ. ويتم تنظيم الإضاءة ليس فقط من وجهة نظر وظيفية، ولكن هو أيضا جزء من العمارة العضوية، مع التركيز على السمات المعمارية للمبنى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إقرأ ايضًا