126 شقة تم تنظيمها في تراسات تتبع منحدر الموقع

33

تم تطوير المشروع بالشراكة مع مشاريع المدينة التي تقع في مدينة سنغافورة المحدودة (CDL) و vanke التي يقع مقرها في مدينة شنتشن – واحدة من أكبر المطورين في جمهورية الصين الشعبية. تنتشر سكنات Safdie النائية عبر أعلى هضبة في تلة إلينغ ، بالقرب من متنزه إلينغزي الشهير ، وتطل على نهر اليانغتسي.

 

ويتألف المشروع الذي تبلغ مساحته 460 ألف قدم مربع من مشروع “سافدي” للمهندسين المعماريين من 126 شقة تم تنظيمها في تراسات تتبع منحدر الموقع. يتحول تصنيف المباني عند صعوده إلى التلال ، من العديد من المنظمات المتدرجة إلى مجموعة من الفيلات القائمة بذاتها على شكل قبة في قمة التل. جاء مصدر إلهام المشروع مباشرة من الطبوغرافيا على المستوى التنظيمي والرسمي. ويمكن ملاحظة ذلك في التقوس التصاعدي للسكن وكذلك في تخطيطات المباني الفردية التي توفر جميع الشقق دون عوائق عن المناطق المحيطة بها.

 

يكمل مبنى البناء المنحدر نظام المناظر الطبيعية المعقدة ، التي تنسج الشرفات والحدائق والتريليز ، ويطل على ، والسلالم ، والمتنزهات في جميع أنحاء الموقع. هذا الزواج من المناظر الطبيعية والعمارة يثير طابع مجموعة من الحدائق المورقة ، المعلقة ، ودمج المشروع في واحة خضراء من حديقة eling. تزيد التراسات من وصول كل شخص إلى الضوء والهواء والمساحات الخضراء. وفي الوقت نفسه ، توفر الشاشات المعمارية الظل للشقق الفردية وتمتد مساحات المعيشة للخارج إلى الحديقة. مناطق ترفيهية إضافية – بما في ذلك أحواض السباحة ونادٍ من أربعة طوابق – تخلق إحساسًا بالمجتمع ، وتذكر التزام Safdie architects بإضفاء طابع إنساني على المساحات وخلق مساحات مشتركة نابضة بالحياة.

 

معلومات المشروع:

معماريين safdie: moshe safdie (مدير التصميم) ، greg reaves (المسؤول الرئيسي ، boston) ، Christopher mulvey (المسؤول الرئيسي ، shanghai) ، jeffrey huggins (مدير المشروع).

فريق المشروع: دانيال CHO ، مايكل غوران ، مايك ماكي ، ساني نانوغرام ، لورا rushfeldt ، و Sidel Damon ، سارة WAN ، هوى وى ، YE يانغ ، جينغ يو.

العميل: تطورات المدينة محدودة (سنغافورة) و vanke (شنتشن ، الصين)

معهد التصميم المحلي: مجموعة CCDI ، تشونغتشينغ

مستشار واجهة وتصميم الداخلية: تصميم النماذج

مهندس المناظر الطبيعية: futurepolis وتغيير استوديو المشهد

تصميم الإضاءة: BPI

إقرأ ايضًا