لاس فيغاس كما لم ترها من قبل!

4

بعد خمس سنوات من الانتظار تم أخيراً قص الشريط  لافتتاح MGM Mirage’s CityCenter في لاس فيغاس. وقد تم اختيار شركة Gensler لتقود مصممي المشروع ومئات المستشارين لتسليم هذا التطور المتعدد الاستعمالات الممتد على نطاق المدينة كاملة. وتتألف المساحة المبنية الممتدة على 67 فداناً من أربعة فنادق منفصلة ومركزاً لبيع التجزئة ومنطقة ترفيهية وأبراج سكنية ،وهي تعد التطور الأكبر في العالم الحائز على شهادة LEED الذهبية ،بالإضافة إلى حصده 6 شهادات أخرى لعناصر المشروع المختلفة.

يقع CityCenter بين Bellagio و Monte Carlo Resorts على طول Las Vegas Strip وهو مغامرة مفصلية مشتركة بين MGM Mirage و Infinity World Development Corp التي هي فرع من Dubai World.

 وفي هذا الصدد، يقول Bobby Baldwin رئيس ومدير تنفيذي في مركز CityCenter: “إن هذا المشروع يمثل مستقبل مدينة لاس فيغاس لأنه يدخل ضمن تصنيف جديد تماماً. ولكي نحقق ما نريده بالفترة الزمنية التي حددناها، نحن نعلم أنه يجب علينا أن نجلب شركة واحدة تتمتع بموهبة بصرية لا مثيل لها تمكِّنها من تولي أمر مجهود خارق مثل الذي يتطلبه هذا المشروع. ونحن نعتقد أن شركة Gensler ترقى لمستوى هذا التحدي والدليل هو هذا المركز”.

 وفي مناسبة أخرى،علَّق رئيس شركة Gensler والمدير التنفيذي لمشروع CityCenter – السيد J.F.Finn– قائلاُ: ” إن تصميم مشروع  CityCenter يوازي تماماً اللعبة اليابانية Go بثلاث أبعاد فقط. فبالرغم من كل العناصر المتوازية إلا أن هناك تعديلاً واحداً يمكن أن يبعث الكثير من التأثيرات التي يجب التصدي لها وحلَّها بشكل ملائم”.       

إقرأ ايضًا