heatherwick studio يحتفي بالملمس والتاريخ الخاصين بالمباني الصناعية الفكتورية

61

ساحة heatherwick studio’s coal drops ، وهي منطقة التسوق الرئيسية في صليب كينغ ، لندن ، تفتح للجمهور اليوم ، 26 أكتوبر. المشروع ، الذي بدأ بنائه في أوائل عام 2016 ، ينفث حياة جديدة في زوج من قطرات الفحم الفيكتوري المطولة التي أصبحت على مر السنين مهجورة جزئيا ، حيث اكتسبت استخدامات مختلفة قبل التخلي الجزئي في التسعينات. وقد تم الآن إعادة إنشاء مبنيين للسكك الحديدية التراثية في منطقة تسوق جديدة تضم ما يقرب من 60 وحدة ، إلى جانب المطاعم والبارات والمقاهي الجديدة.

 

وقد قام استوديو هيذرويك منذ فترة طويلة بتطوير تصميم يحتفي بالملمس والتاريخ الخاصين بالمباني الصناعية الفكتورية بينما يخلق مساحة 100.000 قدم مربع من منطقة البيع بالتجزئة الجديدة بالإضافة إلى مساحة عامة كبيرة. تم تحويل بنائين من الحديد الزهر والطوب من خلال تمديد الأسقف الداخلية لجملوني في المستودعات لربط الجسرين وتحديد الفناء ، بالإضافة إلى خلق أنماط مائعة للدوران. مدعومًا بهيكل قائم بذاته جديد تقني للغاية ، والأسقف المتدفقة ، ويرتفع ويمتد نحو بعضها البعض حتى يلمس ، وتشكيل قصة عليا جديدة بالكامل ، ومساحة كبيرة مغطاة في الهواء الطلق ، والتركيز المركزي للموقع بأكمله. تم تصميم ساحة قطرات الفحم مع مداخل في كلا طرفي الموقع وتناثرت على طول الشارع المجاور ، مما سيسمح لها بأن تصبح مكانًا عامًا مميزًا ، مما يساهم في التحول الأوسع للمنطقة.

 

 

“لقد كان امتيازًا كبيرًا يعمل على ساحة قطرات الفحم ، ليس فقط لأنه المبنى الرئيسي الأول في الاستوديو الذي تم إنجازه في لندن ، ولكن أيضًا لأنه في صليب الملك ، حيث استند إلى الاستوديو الخاص بي وأنا على مدار السنوات السبعة عشر الماضية”. تلاحظ توماس heatherwick ، مؤسس استوديو heatherwick. هذه المباني الفيكتورية المدهشة لم تكن مبنية في الأصل على أن يسكنها المئات من الناس ، ولكنها شكلت جزءًا من البنية التحتية المغلقة في لندن. بعد تقديم العديد من الاستخدامات المتنوعة على مدار السنين ، سررنا بالفرصة التي أتيحت لنا لاستخدام تصميم التصميم لدينا من أجل فتح الموقع أخيرًا وإنشاء مساحات جديدة والسماح للجميع بمشاهدة هذه المباني الغنية والمميزة.

 

بتكليف من شراكة King عبر شراكة مركزية محدودة في عام 2014 لإعادة التفكير بشكل جذري في الموقع ، يمثل هذا المشروع أول إنجاز كبير للمبنى في لندن لاستوديو هيريندويك وأحد التطورات العديدة في العاصمة التي يعمل عليها الاستوديو حاليًا. “كان التحدي الذي نواجهه هو إعادة تشكيل البنية التحتية الفيكتورية بشكل جذري لتلبية احتياجات التنمية الحضرية الحديثة دون أن نفقد ما جعلها خاصة” ، تشرح ليزا فينلي ، رئيس المجموعة في استوديو هيذرويك “للقيام بذلك ، ركزنا على فهم وظيفتهم الأصلية و كيف تم تكييفها مع مرور الوقت حتى نتمكن من تقدير أفضل طريقة للحفاظ على النسيج الحالي وإعادة استخدامه ، مع إدخال عناصر جديدة أيضًا. أحدها عبارة عن هيكل جديد قائم بذاته يتخلله المباني التاريخية ، والذي يتم من خلاله تعليق مستوى ثالث جديد مذهل.

 

 

 

إقرأ ايضًا