عندما تتحول شرائط الأحذية لمواد بناء

2

مثلما عودت ماركة “ميونخ” التجارية زبائنها والأوساط المعمارية والتصميمة على كل جديد وفريد في تصاميم متاجرها، هاهي اليوم مرةً أخرى بالتعاون مع فريق Dear Design تكشف الستار عن فرعها في إيرلندا.

فضمن خطتها التوسعية الكبيرة، اختارت الماركة بلداً يجسّد بوابتها نحو العالمية بأول متجرٍ لها في مركز كيلدير فيليج للتسوق.

وفي التفاصيل، اتبع فريق Dear Design على مساحةٍ تبلغ ستين متراً مربعاًالروح التصميمية وخصائص كافة متاجر “ميونخ” المنتشرة في عدة مدن؛ حيث الفن والتصميم هما العنوان العريض.

فبالنظر إلى المساحة الداخلية للمتجر يمكننا أن نستشعر ذلك الدفء وتلك الراحة التي تحث الزبون على الشعور وكأنه في منزله الشخصي، الأمر الذي تم التوصل إليه باستخدام مواد بسيط ويومية؛ كشرائط أحذية “ميونخ” المقاومة للحريق!

حيث تطوق شرائط الأحذية الحمراء الممتدة بطول يفوق 67 كلم مختلف أنحاء المكان فارشةً الغرفة بأكملها، إذ تمتد على السقف بنسقٍ مشابه للأسقف التقليدية متدليةً من الأعلى كنواقيس الساعات.

ولإكمال هذا التصميم النظيف بمواده وأشكاله، اعتمد فريق Dear Design على القماش الأخضر المنجّد لتصميم طاولة الحساب والرفوف والأريكة والجدران؛ ما يذكر الزبائن بالتلال والجبال الخضراء التي تشتهر بها إيرلندا.

وتم جمع هذا التصميم الفريد بنظام إضاءة LED مميز، تم اختياره خصيصاً للتقليل من استهلاك الطاقة بما يتماشى مع التزامات العلامة التجارية البيئية.

في النهاية، وبعد شرائط الأحذية المقاومة للحريق، لا يسعنا إلا أن نتساءل عما قد تكشف عنه هذه الماركة المميزة في متجرها التالي.

إقرأ ايضًا