في مطبخ Ego الملون..استغن عن كل مواد التنظيف!

14

يعد تصميم Ego-من مجموعة التصاميم التي تحمل نفس الاسم- أحد أحدث تصاميم المطابخ المبتكرة من شركة التجارة الإيطالية Vitali Cucine، حيث صُنِع هذا المطبخ من أجل هؤلاء الأشخاص الذين يتابعون دائماً آخر صيحات الموضة، ويهتمون بالاطلاع على تصاميم الأثاث العصرية.

وقد تم تقديم هذا المطبخ بمزيجٍ رائعٍ من الألوان الساطعة، حيث يمكنك رؤية مزيج من اللون الأحمر الجَسور والأبيض النقي الذي يوحي بأسلوب عالي التقنية، وينسجم تماماً مع خزائن المطبخ العصرية والمُصغَّرة.

كما أن مثل هذه الألوان يمكن أن تجلب النور والحيوية إلى مطبخك، لأن طاولة المطبخ المركزية الكبيرة والوظيفية تؤمن مساحةً واسعةً تكفي لإعداد العشاء وتناوله مع جميع أفراد العائلة. كما عمِلَت الألوان وطاولة المطبخ العصرية والأنيقة، على تقسيم نطاقات الطبخ والعشاء.

أما الميزة الأهم لهذا المطبخ الحديث، فهي إمكانية تكملة أثاثه عن طريق إضافة وحدة الجدار الحديثة المزودة بتلفاز والعديد من الرفوف، والتي تبدو مذهلة مع بعضها البعض.

وعلاوةً على ذلك، يمنح التشطيب الَّلمَّاع لكل من طاولة المطبخ وأثاثه وخزائنه إحساساً بالنعومة والنظافة، فلا حاجة لك بعد اليوم للتشبث بمواد التلميع والفوط، لتركض وتلهث خلف البقع والآثار المستعصية.

لهذا السبب ننصحك أن تهدي منزلك مطبخاً من هذه المجموعة، لأنه سيكون قادراً حتماً على إعطائك شعوراً بالتفرد والتميُّز.

إقرأ ايضًا