Arabtec توقع عقد مشروع DAMAC Heights

6

أعلنت شركة دماك العقارية اليوم أن العقد الرئيسي لمشروعها AED 500m DAMAC Heights في مارينا دبي قد تم منحه إلى شركة Arabtec. وتم توقيع العقد هذا الأسبوع ويتوقع أن يبدأ البناء على الموقع حالما تكمل شركة Zetas Foundation Technology إنهاء الأعمال.

وسيكون برج DAMAC Heights الممتد على 90 طابق واحداً من أهم وأبرز أعمال شركة دماك الإماراتية القابضة، لأنه يطل على جزيرة النخلة جميرا ويقع على مسافة قريبة من أحد مشاريع الشركة دماك الرئيسية للبناء باسم Ocean Heights الذي يتم إنشاؤه أيضاً من قبل شركة Arabtec للبناء في الإمارات العربية المتحدة. ومن المقرر أن ينتهي العمل على Ocean Heights في وقت لاحق من هذا العام.

وسيقدم البرج في نهاية الأمر 600 شقة فخمة ويتوقع أن يتضمن دار سينما خاصة ونادي رياضي شخصي ومسبح داخلي ومنتجع مائي وحمام بخاري. وسيضم DAMAC Heights أيضاً أحدث التقنيات في أنظمة التدفئة والإضاءة والتبريد وسيضم مرافق ترفيه عائلية حديثة.

وقد قال رجل الأعمال الإماراتي حسين ساجواني مؤسس ورئيس مجلس إدارة دماك العقارية: نحن مسرورون لإعلان أن أعمال البناء الرئيسية ستبدأ قريباً على أحد أهم المشاريع في دبي. ونحن مسرورون أيضاً لنعمل مرة أخرى مع Arabtecالمعروفة بقدرتها على تقديم مباني ذات ميزات عمرانية ممتازة، وبسمعتها الثابتة والراسخة في مجال صناعة البناء.

كما أضاف السيد رياض كمال مدير مجلس Arabtec: بقيت دماك منافساً قوياً في صناعة العقارات في هذه الأوقات المضطربة حالياً وهذا واضح من أدائهم المستمر وتقدمهم على جميع الجبهات.

وقد كنا مسرورين للعمل معهم على مشروعهم الرئيسي Ocean Heights في مارينا دبي الذي يصل الآن إلى نهاية ناجحة، فضلاً عن أن منح هذا المشروع الرئيسي الثاني يعطينا فرصة أخرى لتطوير علاقة عملنا الناجحة.

والأهم أننا نفهم طموح بعضنا جيداً وطموحاتنا ومعاييرنا وليس لدينا أي شك بأننا سنخلق معاً مشروعاً أيقونياً ثانياً نكون فخورون بهم معاً.

إقرأ ايضًا