الإعلان عن الفائزين بجائزة لندن للأداء المتميز

37

في خضم الأوقات الصعبة التي سببها جائحة Covid-19 الذي يؤثر بشكل كبير على حياتنا ، نقدم شرارة صغيرة من الأخبار الإيجابية تكشف النقاب عن الفائزين عبر الفئات الثلاث ؛ العمارة والتصميم الداخلي وتطوير الممتلكات. تم اختيار المشاريع الفائزة من قبل لجنة تحكيم OPAL المحترمة التي تتألف من كبار المتخصصين في هذا المجال.

 

تم اختيار ثلاثة مشاريع كـ “تصميم العام” في العمارة والتصميم الداخلي والتطوير العقاري ، حيث يتم عرض قائمة كاملة بالفائزين البلاتين والفائزين والأوسمة المشرفة على صفحة الفائزين.

……………………

/ التصميم المعماري للعام /

بواسطة Diller Scofidio + Renfro (مهندس معماري رئيسي) ومجموعة Rockwell (مهندس معماري متعاون)
 

 

 

إن Shed مكرس لتكليف وإنتاج وتقديم الأعمال الفنية الأصلية ، في جميع التخصصات ، لجميع الجماهير. تم تصميم المبنى للتحول ماديًا لدعم أكثر أفكار الفنانين طموحًا. يتضمن المبنى الأساسي المكون من ثمانية طوابق مستويين من مساحة المعرض ومسرح متعدد الاستخدامات ومساحة للتدرب ومختبرًا إبداعيًا ومساحة حدث مضاءة. يمكن أن تنتشر القشرة الخارجية المتداخلة من موقعها فوق مبنى القاعدة وتنزلق على طول القضبان على ساحة مجاورة لمضاعفة بصمة المبنى من أجل العروض والتركيبات والأحداث على نطاق واسع.

 

 

 

 

…………………

/ التصميم الداخلي للعام /

النمر السائب ، التنين المخفي

 

 

 

بواسطة Shenzhen Wanjing International Design Consultant Co.، Ltd.
 

يقع “النمر الرابض والتنين الخفي” في Suichang بمقاطعة تشجيانغ. إنها قرية حديقة الشاي مع منحدرات ألف قدم من جبل Jiulong. يُطلق على “حديقة الشاي” ، ونمطها الجغرافي “العلم الأيسر والمسدس الأيمن” أو “مسدس العلم” أو “علم المسدس” مرادف للشاي الجيد. “جناح الفاوانيا”: علم ونصف بنادق. عندما اكتشف أسلاف لوه هذه الجنة ، قاموا ببيع وعاء من البورسلين. من جانب Longquan Baoxi ، جاءوا إلى الخزف ، والتقطوه وباعوه طوال الطريق. عندما ساروا عبر التل ، وجدوا هذا الكنز فنغ شوي ، وقرروا الاستقرار هنا ..

 

 

 

…………….

/ التطوير العقاري للعام /

غرب مانهاتن

 

بواسطة Brookfield Properties
 

 

 

 

 

مانهاتن ويست هو مشروع متعدد الاستخدامات مساحته سبعة فدادين يقع في قلب منطقة هدسون ياردس في مانهاتن. يوضح مشروع 2،117،000 قدم مربع الذي تم الانتهاء منه في عام 2019 قدراتنا التطويرية المتعددة الأوجه – تجميع الموقع والتخطيط الرئيسي والتطوير والتأجير والعمليات. يقع الموقع مباشرة بين أكثر محطات القطار ازدحامًا في أمريكا الشمالية وأول تمديد لمترو الأنفاق في مدينة نيويورك منذ عقود. نحن في طريق جيد لبناء One Manhattan West ، وهو أول برجين أرضيين بمساحة مليوني قدم مربع يشملها هذا المشروع.

 

 

 

 

إقرأ ايضًا