روكا وثورة جديدة في عالم فرش الحمام

8

لأننا بتنا نعيش في عالم صغير، وبات الجميع يبحث عن حلولٍ لتوفير المزيد من المساحة، ابتكرت شركة روكا العالمية ثورةً في عالم مفروشات الحمام.

تحت اسم “مخبأ ومقعد”، كشفت روكا عن منطقة استحمام تجمع كافة متطلبات الاستحمام مع التخزين، الذي بات عاملاً هاماً للغاية في هذه الأيام.

حيث تم تطوير هذه المساحة بحيث تتضمن مقعداً ومنطقة تخزين مدمجة بأرضية استحمام أكرليكية، تمثّل حلاً لكافة المشاكل.

يتضمن هذا التصميم قسمين للتخزين، يمكن رفع غطاء المقعد للكشف عن مساحةٍ مضغوطة مخصصة لتخزين الإسفنجات وجيل الاستحمام وغير ذلك من الضروريات المترافقة مع هذه العملية؛ بينما يمكن الكشف عن قسم التخزين الآخر عبر سحب جرارٍ نحو الخارج لتأمين مساحة مثالية لحفظ المناشف وفوط التجفيف.

الجدير بالإشارة هنا أن هذه القطعة تأتي مزودةً بنظام تحكّم ثرموستات مدمج، يسمح للمياه بالتدفق من مرش المياه اليدوي أو من مرش الاستحمام العلوي حسب تغيّر وضعية المستحم بين الجلوس والوقوف.

أما عن الجدار الحاجز فقد تم أخذه بالحسبان أيضاً؛ إذ اعتمدت روكا على تصنيعه من مادة ماكسي كلين، التي تمنع التراكمات الكلسية. باختصار، إنه تصميمٌ متعدد الوظائف وجميل في نفس الوقت، ملائمٌ لكبار السن وكل من قد يحتاج للجلوس أثناء الاستحمام، هذا عدا عن براعته التخزينية. وهو متوافرٌ حالياً للبيع بسعر تقريبي 3.500 جنيه!

إقرأ ايضًا