كسوة الصيف في إيبيزا على دوبونت!

7

افتتح فندق أوشوايا إيبيزا بيتش هوتيل أبوابه لكافة الزوار في صيف 2011، ولكنه ومع حلول السادس عشر من أيار 2012 أعلن عن افتتاحه للموسم السياحي الصيفي الجديد ضمن احتفالية أبهرت السياح والزوار ومتتبعي أخبار التصميم والمصممين.

لماذا متتبعي التصميم؟ لأنه استديو Estudio Vila 13 المسؤول عن تصميم الفندق قد اختار أسطح كوريان الشهيرة من شركة دوبونت ليغطي أرجاءً متعددةً من المكان بأجمل الألوان وأكثرها حيويةً وبهجة؛ فسواءً كانت واجهة النادي الرئيسة أم بارات الكوكتيل أم حتى ديكور بركة السباحة، امتدت أسطح كوريان في كل مكان مغطيةً الفندق برداءٍ صيفيٍّ مميز.

يمكننا القول أن هذا الفندق ومنذ لحظة افتتاحه قد جسّد مفهوماً جديداً للعطل ورحلات الاستجمام، فبفضل ديكوره المصمم بالحدّ الأدنى يتألق الفندق بأجواءٍ أنيقةٍ ومعاصرة تقدم لزوارها خدمات VIP على مدار الساعة، هذا عدا عن المساحات الخارجية النابضة بالحياة، التي تحتضن أهم العروض المباشرة بإشراف أهم الـ DJs في العالم! باستطاعتكم أعزائي القراء أن تتصوروا الأجواء الحماسية هناك… في واحدةٍ من أهم المناطق السياحية في العالم؛ فالانطباع الأول الذي يقدمه هذا الفندق لزواره هو إحساسٌ بالتميز والحداثة. إذ ومنذ أن تخطوا خطواتكم الأولى في المدخل الرئيس ستلمسون الخصوصية التي يحملها التصميم بإنارته الخلفية غير المباشرة، التي تم التوصل إليها بفضل خصائص أسطح كوريان الفريدة.

فقد احتاج مصممو Estudio Vila 13 مادةً يمكنها الصمود مع مرور الوقت وتمتاز باستدامةٍ عالية، كما كان من المهم أن تكون سهلة الصيانة وأن تحافظ على لونها وتسطع مع تسليط الضوء عليها… وطبعاً استطاعت أسطح كوريان ملاقاة جميع هذه المتطلبات، وهذا ما يمكن ملاحظته في مكعبات كوريان المنارة خلفياً ذات المظهر المبهر والملوّن والمشرق.

أما عن منطقة بركة السباحة -مركز كافة النشاطات في الفندق- فقد تألقت منصاتها بأسطح كوريان من دوبونت التي تم تركيبها في الماء. إنها منصات أسطوانية عادية للغاية يمكن الاسترخاء حولها خلال النهار، ولكن خلال الليل تتوهج منطقة السباحة المحيطة بها لتخلق أجواء من أجمل ما يكون، أجواءً احتفالية لم يكن من الممكن التوصل إليها لولا الخيار الصحيح لمادة البناء.

ففندق أوشوايا إيبيزا بيتش هوتيل هو المكان الأمثل للحفلات الصيفية المرحة، التي يمكن الاستمتاع بها خلال النهار والليل بفضل المساحات الخارجية المميزة التي يقدمها المناسبة تماماً لاحتضان الحفلات الموسيقية بسعتها التي تزيد عن 5 آلاف شخص واستضافتها لأهم منسقي الحفلات والصوت.

أما للتغلب على حر وعطش المناخ المتوسطي الصيفي فسيكون بالإمكان الاستمتاع بألذ المشروبات في بارات الكوكتيل كاملة الخدمة المبنية أيضاً باستخدام أسطح كوريان عالية التقنية من دوبونت.

ويبقى أن نشير ختاماً إلى أن كافة عناصر كوريان الموجودة في الفندق قد تم تصنيعها بالتعاون مع Taller Solid Surface في إيبيزا أيضاً، حيث تم اختيار هذه الأسطح نظراً لخصائصها الحديثة والإبداعية وطبعاً قوتها وديمومتها الاستثنائية؛ فبفضل كل خصائص المرونة التي تتمتع بها أسطح كوريان كان بالإمكان الحصول على خيارات تصميمية لا نهائية، هذا عدا عن ملاءمتها لتطبيقات عديدة مختلفة يمكنها تلبية احتياجات مناطق الفندق على اختلافها.

والخلاصة هي أن جمالية أسطح كوريان من دوبونت قد ساهمت في إكمال الصورة الفريدة لفندق أوشوايا إيبيزا بيتش هوتيل كاسيةً إياه بأجمل الأثواب الصيفية المبهجة.

إقرأ ايضًا