المعمارية “شريكٌ إعلامي” لمعرض تصميم وبناء خارجي ODBS 2015

12

قامت المعمارية www.arch-news.net الموقع الأول والوحيد المخصص لأخبار العمارة باللغة العربية بتوقيع عقد الشراكة الإعلامية مع معرض تصميم وبناء خارجي ODBS 2015، لتصبح أحد شركاء الحدث الإعلاميين الرائدين.

حالياً في سنته الثالثة سيتم عقد المعرض التجاري السنوي “تصميم وبناء خارجي” ODBS 2015 في مدينة دبي في الإمارات ما بين 13 م 15 نيسان إبريل 2015 في برج التجارة العالمي (DWTC)

المعرض الذي تستضيفه وتدعمه كل من بلدية دبي وحكومة دبي هو المنصة العالمية الوحيدة المكرسة في الشرق الأوسط التي ترعى طيفاً كاملاً من منتجات وخدمات اللاندسكيب الناعمة والقاسية.

يركز الحدث تماماً على التصميم والبناء المخصص لأجل الفراغات العامة والخاصة بما فيها الحدائق العامة والمناطق العمرانية والفنادق والمدارس والمرافق الرياضية والمشاريع الإسكانية الكبرى.

وقد صرح مؤسس والمدير التنفيذي لموقع المعمارية غسان جانسيز أن “اتفاق الشراكة الإعلامية هذا سوف يكرس دور وهدف البوابة بأن تكون جسراً احترافياً ما بين العالم العربي والغرب في المجالات المثيرة للتصميم والعمارة.”

يقدم معرض ODBS 2015 في سنته القادمة هذه خدمات إضافية عن سنواته السابقة بما فيها منطقة المطورين، وجناح الشركات الصغيرة والمتوسطة، والصالة والسمينار التفاعلي، برنامج الشاري المضيف، والأجندة العمرانية 2020 التي سوف تتفحص “كيف يمكن” القيام بالتحضيرات لمعرض إكسبو 2020 وكيف تخطط بلدية دبي لذلك الحدث الكبير وكيف يمكن للشركات أن تكون مشاركة في ذلك.

كذلك أضاف جانسيز؛ “نحن سعداء جداً بأن نكون شركاء إعلاميين للحدث الأول في المنطقة المخصص للتصميم الخارجي والإنشاء واللاندسكيب انطلاقاً من التزامنا بتعريف جمهورنا العربي باستمرار على آخر أخبار العمارة وأفضل الصيحات خصوصاً عندما يكون منبعها من داخل العالم العربي.”

“أصبحت دبي مقصداً ووجهةً عالمية رائدة خصوصاً مع توجه جميع الأنظار إلى هذه المدينة المضيفة لمعرض إكسبو 2020، وهذا بالتأكيد رفع المعايير بالنسبة لأي مساهمة في مجال البيئة المبنية، لذلك مسرورون جداً بأن يكون لنا شرف أن نكون فاعلين وداعمين رئيسين للعمارة والمعماريين في المنطقة.”؛ بحسب تصريحات جانسيز.

كانت المعمارية قد ربحت جائزة الشيخ سالم علي الصباح الملكية الكويتية لأفضل مشروع إعلامي في العالم العربي عام 2010 بعد سنةٍ واحدة فقط من انطلاقها في 2009، لتصبح مصدراً رائداً ورسمياً لأخبار العمارة باللغة العربية وليتم ذكر دورها الفعال في كلٍ من وسائل الإعلام العربية والغربية.

مع التغطية اليومية لأخبار العمارة والتصميم من حول العالم تقوم المعمارية بشكلٍ دائم ومتواصل بإغناء المحتوى العربي والترويج للثقافة الراقية.

إضافةً لذلك فإنها تعمل إيجابية وفعالية من خلال مبادرتها المعمارية ودليل العمارة الخاص بها واللذان يمثلان خاصتين مزدوجتي اللغة بكلٍ من العربية والإنكليزية لتحقيق مزيدٍ من التواصل والفهم المشترك.

لمزيد من المعلومات زوروا موقع التصميم الخارجي والبناء 2015 www.theoutdoorshow.ae

إقرأ ايضًا