افتخر فأنت في لندن!

3

فيما يلي صور بعض التركيبات المعمارية بتوقيع فريق نيندو المعماري الياباني في مقر شركة Established & Sons للتصميم والتصنيع التي قام الفريق بإطلاقها على هامش فعاليات مهرجان التصميم في لندن.

ففي إحدى الصور سوف تلاحظ وجود بعض الخرائط لمدينة لندن، تم تجعيدها قبل لصقها على جدران صالة العرض، وفي طريقة لصق هذه الخرائط سوف تستشعر أجواء مدينة الضباب تحيط بالمجموعة.

يذكر أن هذا المشروع ويدعى “My London” هو الأول في سلسلة التعاون بين نيندو والشركة بالتزامن مع إطلاق العلامة التجارية seventh catalogue، وقد جاء بوحي من الصور الأيقونية لمدينة الضباب، وهو ما يفسر وجود أكثر من 16 خريطة تم اختيارها عشوائياً من لندن ملصقة على كامل الجدران.

إذ تمثل هذه القطع المزخرفة من الخرائط ذكريات صغيرة حصلت في أرجاء مختلفة من لندن، ولكن للمرة الأولى سوف تجتمع هذه الأرجاء في مكان واحد، فعند زيارتك لصالة عرض Established & Sons سوف يسترعيك وجود ملصقات مجعدة مضاءة على نحوٍ ضبابي، حيث يلف الضباب أيضاً قطع مختارة من المجموعة الحالية والمنتجات الجديدة التي تم وضعها على أعمدة وسط الصالة في ارتفاعات منخفضة، وذلك لخلق أبعاد مختلفة للمساحة.

الجدير بالذكر هنا أن الشركة أطلقت هذه المبادرة الجديدة لتسليط الضوء على قلب لندن وبالأخص العقول المبدعة التي تعيش وتعمل هناك، وقد تمت دعوة مجموعة مختارة من المواهب والأسماء العالمية في عالم الفن والتصميم والعمارة، للاحتفال بهذه المدينة العظيمة وتذكير الجميع بأن تكون جزءاً من لندن لا يزال شيئاً يمكن أن تفخر به حسبما ورد عن Maurizio Mussati المدير التنفيذي في Established & Sons.

إقرأ ايضًا