ندوات مجانية على الإنترنت للتعمق في البرمجيات والمواد والهندسة المعمارية

99

إذا جلب الحجر الصحي شيئًا إيجابيًا إلى حياة العديد من الأشخاص حول العالم ، فهو فرصة لتغيير روتيننا اليومي والغوص في أنشطة جديدة لم يكن لدينا الوقت أو الطاقة للقيام بها مسبقًا. التعلم والخوض في الموضوعات التي تهمنا أو التي تتعلق بعملنا هو أحدها.

تعمل العديد من المؤسسات والشركات المرتبطة بعالم الهندسة المعمارية والبناء على تعزيز وجودها الرقمي من خلال ندوات عبر الإنترنت (أو “ ندوات عبر الإنترنت ”) توفر نظرة متعمقة على أدواتها ومنتجاتها ، مما يسمح لها بالحفاظ على تواصلها مع الأشخاص الذين يريدون ونحتاجهم. ندعوك لمراجعة قائمة الندوات المجانية التي يمكنك المشاركة فيها في الأسابيع القادمة. نأمل أن تجد واحدًا يناسب مشروعك الأخير!

 

A + E = A + E = One Team, One Model

في كثير من الأحيان ، يتم عزل المعلومات بشكل كبير بين المهندسين المعماريين والمهندسين أثناء دورات حياة المشروع.
يؤدي الاستفادة الكاملة من الكفاءات الممكنة عند استخدام BIM بين أعضاء فريق المشروع إلى تقليل الوقت الذي يقضيه في تنسيق العمل بين صوامع المعلومات هذه. يعني توفير الوقت أن التعاون في التصميم يمكن أن يكون موضع تركيز أكثر وضوحًا وسيستفيد الجميع. في ندوة قادمة عبر الإنترنت ، ستوضح GRAPHISOFT كيف يمكّن Archicad المهندسين المعماريين والمهندسين من التعاون في الوقت الفعلي في نفس النموذج. يمكن للمهندسين المعماريين والمهندسين بعد ذلك التخفيف من مخاطرهم بشكل أكثر شمولاً ودقة في المشاريع. سنفحص الثقة ذات الشقين اللازمة لتحقيق ذلك – الثقة في التكنولوجيا والثقة في الفريق الذي تقوم بتجميعه لتنفيذ المشروع. مُقدم من GRAPHISOFT.

التصنيف: البرامج التعاونية
اللغة الإنجليزية
التاريخ: 16 سبتمبر 2020 – 2 مساءً (بالتوقيت الشرقي).

 

Enscape With Revit: نصائح وخدعة

خلال هذه الجلسة التي تستغرق ساعة واحدة ، ستتعلم كيفية: العمل باستخدام طرق العرض ثلاثية الأبعاد لإعداد عرض تقديمي سلس / تخصيص التصور / استخدام المربعات السماوية / استخدام مصادر الصوت للتأثيرات المحيطة … والمزيد! مُقدم من Enscape.

التصنيف: البرمجيات
اللغة الإنجليزية
التاريخ: 23 سبتمبر 2020-6 مساءً (بتوقيت وسط أوروبا الصيفي)

 

المملكة المتحدة – الجسور الحرارية في البناء

هذا ما يمكن أن تتوقعه من الندوة المجانية عبر الإنترنت: الموضوعات التي تمت تغطيتها: ما هو الجسر الحراري ، وأين يحدث وعواقبه / ماذا تقول لوائح البناء في المملكة المتحدة ولماذا نحتاج إلى الامتثال / كيف يساهم الجسر الحراري في فقد الحرارة الكلي – مقدمة عن الحلول المتاحة للسوق / اعتبارات التصميم الإنشائي / أمثلة على تطبيقات الانكسار الحراري / المجموعة المستهدفة: المهندسين المعماريين وعلماء البناء – مدة الندوة عبر الإنترنت: 45 دقيقة. مُقدم من Schöck.

التصنيف: أنظمة البناء
اللغة الإنجليزية
التاريخ: 29 سبتمبر 2020 – 12 مساءً (توقيت وسط أوروبا الصيفي) أو 17 نوفمبر 2020 – 12 مساءً (بتوقيت وسط أوروبا)

 

 

Enscape with SketchUp: التعامل مع الأصول والإضاءة والنصائح والحيل

خلال هذه الجلسة التي تستغرق ساعة واحدة ، ستتعلم كيفية: استخدام أصول Enscape 3D والمكونات الخارجية بثقة / إعداد الإضاءة الاصطناعية لمشاهدك ، واستخدام مصابيح IES للحصول على أفضل النتائج. / استخدم النصائح والحيل لعروض تقديمية أكثر نجاحًا. مُقدم من Enscape.

التصنيف: البرمجيات
اللغة الإنجليزية
التاريخ: 30 سبتمبر 2020-6 مساءً (بتوقيت وسط أوروبا الصيفي)

 

Enscape with Rhino: التعاون والمواد والصادرات

خلال هذه الجلسة التي تستغرق ساعة واحدة ، ستتعلم كيفية: استخدام التعليقات التوضيحية للتعاون لمناقشة المهام دون عناء / إنشاء مواد مقنعة لرفع جودة أي تصور إنسكيب / تصدير الصور أو مقاطع الفيديو أو الملفات المستقلة لمشاركتها مع الشركاء. مُقدم من Enscape.

التصنيف: البرمجيات
اللغة الإنجليزية
التاريخ: 14 أكتوبر 2020-6 مساءً (بتوقيت وسط أوروبا الصيفي)

 

 

المملكة المتحدة – عزل الصوت المؤثر للسلالم

الهدف من CPD المعتمد من RIBA هو نشر الوعي حول سبب كون عزل الصوت معيارًا متزايد الأهمية للمباني السكنية والتجارية ، لا سيما في تحسين الأداء الصوتي الناجم عن تأثير الصوت من السلالم. كما تهدف إلى تقديم ما تنص عليه اللوائح ، وكيفية التحقق من أداء عزل الصوت ، وتقديم حلول لتوفير عزل الصوت. ستساعدك هذه الندوة عبر الويب على فهم الموضوعات التالية: • ما سبب أهمية عزل الصوت؟ • المعايير واللوائح. • كيفية إثبات أداء منتجات عزل الصوت (DIN 7396). • أمثلة / تفاصيل التطبيق • أسئلة وأجوبة. مُقدم من Schöck.

التصنيف: الصوتيات
اللغة الإنجليزية
التاريخ: 15 أكتوبر 2020-1 مساءً (توقيت وسط أوروبا الصيفي)

 

 

 

Enscape مع ArchiCAD: الأساسيات وإنشاء عروض رائعة

خلال هذه الجلسة التي تستغرق ساعة واحدة ، ستتعلم كيفية: استخدام Enscape بثقة لتقديم تصميمك / إنشاء مواد مقنعة لرفع جودة أي تصور لـ Enscape / تصدير الصور أو مقاطع الفيديو أو الملفات المستقلة لمشاركتها مع الشركاء. مُقدم من Enscape،

التصنيف: البرمجيات
اللغة الإنجليزية
التاريخ: 21 أكتوبر 2020-6 مساءً (بتوقيت وسط أوروبا الصيفي)

 

التصميم مع GFRC في الفضاء الحديث (اكسب 1.00 AIA LU)

يتم تسليم هذا العرض التقديمي الذي مدته ساعة واحدة بواسطة Trueform Concrete ويمكن جدولته في الوقت الذي تختاره. سيتعلم الحاضرون كل شيء عن الخرسانة المزخرفة (غير الهيكلية) المصنوعة من الألياف الزجاجية (GFRC) – بما في ذلك كيفية صنعها ، وما هي الفوائد التي تقدمها على الأحجار الأخرى ، وكيف يمكن استخدامها بشكل فعال في مشاريع التصميم. مُقدم من Trueform Concrete.

التصنيف: مواد بناء / خرسانة
اللغة الإنجليزية
التاريخ: الجدولة عند الطلب / الاتصال: مات تيغي ، مدير المبيعات.

 

 

تصميم Rainscreen واستخدام اعتمادات Terra-cotta – AIA CEU

سيتعرف الحاضرون على كيفية سماح الكسوة المطرية للواجهة بالتهوية الخلفية للواجهة ، والتحكم في تسرب الماء والبخار ، وبالتالي حماية المبنى من التلف الناتج عن المياه. يشير العرض التقديمي ذو الجدار الصلب المصنوع من الطين المطلي إلى حلول NeaCera® Terra-cotta Cladding ويوضح الفوائد وقدرات التصميم الواسعة التي يمكن تحقيقها باستخدام هذا النظام. مُقدم من Avenere Cladding.

الفئة: Terra-cotta Rainscreen Cladding
اللغة الإنجليزية
التاريخ: الجدولة عند الطلب

 

 

الزجاج: ندوات تعليمية عبر الإنترنت

تتناول هذه السلسلة من الندوات عبر الإنترنت مواضيع مختلفة: الزجاج المعماري الداخلي / الواجهات الزجاجية ذات التهوية وحواجز المطر / الواجهات الزجاجية للقنوات / عرض المنتجات الداخلية / عرض المنتجات الخارجية / اجتماعات واستشارات المشروع. مُقدم من Bendheim.

التصنيف: زجاج
اللغة الإنجليزية
التاريخ: الاثنين والجمعة ، 2020-9 صباحًا ، 11 صباحًا ، 1 مساءً ، 3 مساءً (بالتوقيت الشرقي القياسي) / 3 مساءً ، 5 مساءً ، 7 مساءً ، 9 مساءً (بتوقيت وسط أوروبا الصيفي)

 

Effisus Connect To Value: تعرف على كل ما يمكن معرفته عن مقاومة العوامل الجوية

سيتعلم الحاضرون كيفية مقاومة مشاريع الأسطح والواجهات للعوامل الجوية في بيئة افتراضية حية حيث يتم دعوة المشاركين للتفاعل مع خبراء Effisus. يمكن عقد الجلسات باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية. مُقدم من Effisus.

التصنيف: مانعة لتسرب الماء
اللغة الإنجليزية
التاريخ: الجدولة عند الطلب

 

أنظمة Rainscreen المهواة وتكسية الإسمنت الليفي من EQUITONE

يمكن للحضور تعلم كيفية استخدام مواد الإسمنت الليفي من EQUITONE كواجهة ذات تهوية مطرية يمكن أن تخلق مظهرًا خارجيًا جميلًا ودائمًا ومنخفض الصيانة لأي مشروع معماري. يتميز EQUITONE بكثافة عالية وملونة مما يجعله متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق دون الحاجة إلى طلاء أو متطلبات ارتفاع أو وميض لتغطية المفاصل. مُقدم من EQUITONE.

الفئة: كسوة الجدران / الكسوة
اللغة الإنجليزية
التاريخ: الجدولة عند الطلب

 

إحداث ثورة في المساحة المرنة باستخدام أقسام التشغيل الآلي

سيتعرف الحاضرون على فوائد المساحة المرنة الآلية مع مقارنة وتباين ثلاثة أنواع مختلفة من الأقسام القابلة للتشغيل الآلي والصوتية – ميزاتها واختلافها واعتباراتها الهيكلية وتكاليف دورة الحياة – إلى جانب مقدمة لفهم أهمية الصوتيات في التصميم . يمكن لأعضاء AIA و IDCEC أيضًا كسب اعتمادات التعلم. مُقدم من Skyfold.

التصنيف: أقسام قابلة للتشغيل والصوتيات
اللغة الإنجليزية
التاريخ: الجدولة عند الطلب

 

أكاديمية لونوود

في هذه الندوات عبر الإنترنت ، يمكنك معرفة المزيد عن Lunawood Thermowood وميزاتها التقنية وتطبيقاتها ، ولكن أيضًا لماذا تعد Lunawood Thermowood الخيار الأكثر استدامة للهندسة المعمارية الخشبية. مُقدم من Lunawood.

التصنيف: خشب
اللغة الإنجليزية
التاريخ: متاح الآن على يوتيوب

 

التطبيق الآلي لأداء المباني لشركة الإلكترونيات المُتقدّمة

موازنة الاستدامة والتكلفة مع دراسات الطاقة وضوء النهار والوهج المؤتمتة. مُقدم من cove.tool.

التصنيف: البرمجيات
اللغة الإنجليزية
التاريخ: كل يوم أربعاء – 12 مساءً (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) / 6 مساءً (بتوقيت وسط أوروبا الصيفي)

 

 

 

إقرأ ايضًا