استأجر منزلاً بتوقيع معمارك المفضل في بريطانيا..وبأسعارٍ زهيدة

5

مع كل هذه المشاريع الرائعة التي تم أنجازها، أصبح طبيعياً أن تتخيل نفسك تقطن في هذا المكان أو ذاك سواءً كان ذلك لانتقاد نجاحه أو لتتخيل كيف سيكون الأمر إذا ما عشت فيه. ولكن، ماذا لو، بدلاً من أن تعيش التجربة في أحلام يقظتك التي تنسجها حالماً بالعيش في مسكنٍ من تصميم معمارك المفضل، كان لك أن تقضي حقاً أسبوعاً كاملاً أو اثنين في منزلٍ من تصميم Peter Zumthor أو JVA أو حتى MVRDV.

تُقدم لك منظمة “عَيش العمارة” أو Living Architecture غير الربحية فرصة استئجار منزلٍ في أي منطقةٍ في بريطانيا لتقضي فيه العطلة مقابل مبالغ قد تبدأ بعشرين جنيه للشخص في اليوم. وتوضح المنظمة الفكرة: نحن نكرس أنفسنا لتقديمك لأفضل المباني المعمارية المعاصرة، ونضمن لك عطلة ممتعة ومتميزة.

بنيّة تغيير وجهة نظر الناس حول عمارة المملكة المتحدة، قامت المنظمة بتجديد الكثير من العقارات لتؤجر المنازل فيها وتمنح أي شخص فرصة عيش تجربة امتلاك منزلٍ بتصميمٍ معماريٍّ محترف لا المرور بقربه للتحسر وعض الأنامل فحسب.

وتضيف المنظمة: نريد أن نمكّن الناس من أن يعرفوا معنى العيش والأكل والنوم في مكانٍ من تصميم شركاتٍ معماريةٍ قديرة. ففي الوقت الذي توجد فيه أمثلةٌ للمباني الحديثة في بريطانيا، يمر المرء بها مرور الكرام (كالمطارات والمتاحف والمكاتب) والمنازل الحديثة القليلة التي تبقى في أيدي قلةٍ وليس من الممكن زيارتها.

إن كنت تقيم في المملكة المتحدة أو ستمر بها خلال الخريف، قد تمنح نفسك فرصة أن تكون من المحظوظين وتعيش هذه التجربة الرائعة.

إقرأ ايضًا