مؤتمر الحقل العام واللاندسكيب المستقبلي في قطر 2015 فرصة للتواصل مع آخر التطورات

7

بناءً على الإطلاق الناجح جداً لمؤتمر الحقل العام واللاندسكيب المستقبلي في قطر في تشرين الاول/أكتوبر 2014 تفخر شركة المؤتمرات والاجتماعات المتقدمة وبشراكة إعلامية مع المعمارية بأن تقدم المؤتمر في دورته الثانية والذي سيعقد خلال يومي 26 و 27 تشرين الأول/أوكتوبر 2015.

سيؤمّن مؤتمر الحقل العام واللاندسكيب المستقبلي في قطر 2015 Future Landscape & Public Realm Qatar 2015 فرصةً للمحترفين في مجالات التصميم واللاندسكيب والمخططين العمرانين المصممين العمرانيين وصانعي القرار المؤثرين لأن يجتمعوا ويناقشوا معاً الابتكارات والتقنيات الجديدة والتحديات الأساسية وآخر المشاريع والفرص المستقبلية. كما سيكون لدى المشاركين الفرصة لأن يسمعوا حول التطورات في مجالات تصميم الفراغات العمرانية الخضراء المستدامة والجذابة بصرياً والتطورات الخاصة بالاستراتيجيات التي يمكنها توسعة المناطق البيئية الطبيعية في قطر.

وتأتي الشراكة الاعلامية مع موقع المعمارية(www.arch-news.net), الموقع الوحيد والاول المخصص بالكامل لاخبار العمارة العالمية باللغة العربية, ليكون منصة للاحداث التي تصب في مصلحة المعرفة المعمارية على مستوى العالم.

وكان المؤتمر في دورته الأولى في عام 2014 قد جذب 150 متحدث بمن فيهم وكالات حكومية ومستشارون ومساهمون من القطاع الخاص. بينما ضمت المنظمات المشاركة سلطة الأشغال العامة “أشغال” ووزارة وبلدية التخطيط العمراني ومؤسسة قطر ولجنة قطر الأولومبية وشركات AECOM و آروب وبيركنز آند ويل و آتكينز.

نسعد بأن نعلن أنه سيتم تطوير برنامج مؤتمر الحقل العام واللاندسكيب المستقبلي في قطر 2015 في ظل توجيهات اللجنة الاستشارية المحترمة والتي ستضم:

السيد جيفري ساندرسن معماري لاندسكيب رئيسي في AECOM

جمانة حسن عبد الجواد مهندسة إدارة مشاريع في سلطة الأشغال العامة

أمينة أحمدي مديرة تقنية للمشاريع الكبرى في مؤسسة قطر

والجدير بالذكر أن الكثير قد قيل في مؤتمر الحقل العام واللاندسكيب المستقبلي في دورته الأولى 2014 ونورد لكم فيما يلي قليلاً مما عبّر عنه بعض المتحدثون والمفوضون في المؤتمر:

“أود باسمي واسم زملائي في PPD أن أنقل شكري لجهودكم في جعل المؤتمر نجاحاً كبيراً. نقدّر للغاية فريق العمل الرائع والتنظيم الاحترافي في المؤتمر. كما نتمنى لكم الأفضل ونتطلع لرؤيتكم في الدوحة في المؤتمرات المقبلة.” مهندس زراعي استشاري في وزراة وبلدية التخيطط العمراني.

“(مؤتمر) تعليمي وملهم ومفيد جداً” مهندس تصميم في “أشغال”.

“حدث منظم جيداً بوجود متحدثين ومفوضين خبراء. يؤمّن فرصة ممتازة لتشكيل العلاقات المهنية.” مدير تنفيذي في شركة LC Lusail Consultants

“إن مؤتمراً كهذا هو أمر ضروري في الدوحة وهو الحجم المناسب تماماً للموردين.” مديرإداري في WT Burden

“لقد كانت قمة الحقل العام واللاندسكيب المستقبلي خطوة خارقة للأمام بالنسبة للدوحة ولقطر ومدن الاتحاد الخليجي وبلدات الحقل العام. لكي يؤمّن الانخراط في حوار ما بين المحترفين والحكومة والمطورين من أجل أن يقوموا بتشكيل مجتمعات مستدامة وأماكن ذات صلة ببيئة الصحراء وثقافتها. إنه مؤتمر ضروري جداً بالنسبة للمنطقة.” معماري لاندسكيب في POPULOUS

لمزيد من المعلومات حول المؤتمر زورواwww.futurelandscapeqatar.com

تتوفر حالياً فرص للرعاية للمصنعين ومزودي الحلول لكي يعرضوا منتجاتهم وخدمتهم. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل من خلال البريد الالكتروني[email protected] أو الرقم التلفوني +971 4 3614001

إقرأ ايضًا