وصول Maya Romanoff إلى متجر الأثرياء Bergdorf Goodman

2

في العاشر من آذار، أقيم احتفالٌ خاصٌ بمجموعة وذكرى شركة Maya Romanoff الأربعين في متحف نيويورك للفنون والتصميم.

فعندما بدأت هذه الشركة الرائدة في مجال صناعة مواد الديكور والتي تحمل اسم صاحبها Maya Romanoff بابتكار منسوجاتها المصبوغة بطريقة العِقد وأوراق الجدران ذات العلامة التجارية في شيكاغو منذ 40 عامٍ مضوا، ربما كان من الصعب علينا أن نتخيل أنها ستتمكن من شق طريقها نحو Bergdorf Goodman -أحد معاقل نيويورك المتفوقة في مجال الموضة المترفة- إلا أن هذا قد حصل وبكل تأكيد.

والآن، كشفت الشركة عن مجموعتها الأولى على الإطلاق لمنتجات البيع بالتجزئة، من تصميم Amy Lau المختصة بالتصميم الداخلي في نيويورك، والتي حققت ظهورها الملفت الأول مؤخراً في قسم الديكور في الطابق السابع من متجر الأغنياء هذا.

وبتلقيبها بشكلٍ مناسبٍ بالذكرى الأربعين للمجموعة، تتميز هذه الاحتفالية بعرض Half Plaid، وهو ورق الجدران الغريب والملون بألوان Amethyst Earth –وهو التنسيق التقليدي للألون الذي يتراوح بين الأرجواني والبنّي والمُصمم خصيصاً من أجل هذه الفغالية.

كما ترتبط هذه المجموعة بنموذجي المجموعة الاثنين الآخَرين Snowflake -أي ندفات الثلج-و Crystal -أي الكريستال- اللذين يتباهيين برقةٍ مريحةٍ للنفس أيضاً.

أما متجر Bergies، المعروف بالنسبة للزبائن الأوفياء، فقد قام بإكمال المجموعة بنوعٍ جديد من الجلد المصبوغ يدوياً والوسائد المخملية والكتانية، والذي يتلاءم مع أسلوب Maya Romanoff الراقي العائد إلى الستينيات. وبالإضافة إلى هذا، سيعرض المتجر أيضاً أنسجة المُصَنِّع تحت اسم Indigo Earth Linen و Velvet Kanoko التي تأخذ شكل الرايات والستائر الرومانية.

إقرأ ايضًا