معرض SOFA يلم شمل فناني العالم في نيويورك

3

الحدث: ستقوم ستة معارض من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا والدنمارك وإنكلترا وفرنسا وتركيا واليابان والبرازيل بعرض فنونها وتصاميمها التزيينية المعاصرة في نيويورك.

فمع انبثاق فصل الربيع انبثق كذلك معرض (Sculpture Objects & Functional Art Fair SOFA) ــمعرض الفن الوظيفي والمنحوتات السنوي الثالث عشر والذي من المقرر أن يبدأ جولته الممتدة على خمسة أيام في الخامس عشر من شهر نيسان القادم.

وبتقديم 60 معرضاً من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا والدنمارك وإنكلترا وفرنسا وتركيا واليابان والبرازيل لتعرض تصاميمها الحديثة والمعاصرة وفنونها التزيينية ومجوهراتها، سيحتل المعرض مرةً أخرى مكانه في Park Avenue Armory المهيب في الجانب الشرقي العلوي من نيويورك.

كما سيكون بين التجار الحاضرين العديد من الأسماء الكبيرة بما فيهم Clare Beck في Adrian Sassoon و Habatat Galleries Chicago و Joan B. Mirviss و Joanna Bird Pottery و Katie Jones و Moderne Gallery و Ornamentum و Thea Burger، لعرض أعمالهم المصنوعة من الزجاج والفضة والسيراميك أو الخزف والليف والمعدن والخشب، ومواد أخرى حديثة ومتطورة تتراوح بين البوليمر العالي التقنية والمطاط المعاد تدويره.

وسيتفاوت الفنانون الممثلون بين الفنانين المعروفين Ruth Duckworth و Beatrice Wood و Peter Voulkosو Lino Tagliapietra، والفنانين المتوقع لهم النجاح أمثال Beth Lipman و Chris Antemann و Loa Brooks و Junko Mori.

وأخيراً نذكر أن معرض SOFA سينطلق كما في سنواتٍ مضت مع عرضٍ افتتاحيٍّ ليليٍّ وعشاءٍ فاخرٍ في قاعة Tiffany في Armory في 15 نيسان، مما سيفيد متحف الفنون والتصميم في نيويورك، ليليها فيما بعد سلسلة من المحاضرات في اليوم التالي. وستكون كلفة بطاقات العشاء 100 دولار، في حين سيكلف يومٌ واحدٌ من رسم الدخول العام للمعرض 25 دولار أو 40 دولار لتذكرة الدخول لمدة أربعة أيام.

إقرأ ايضًا