موعد النسخة الـ 93 لأهم معرض منزلي في العالم

9

في نسخته الثالثة والتسعين وفي حضن ميلانو، عاصمة التصميم والأناقة، توضع حالياً اللمسات النهائية على معرض Macef: Then International Home Show الذي يستقطب في كل عام آلاف العارضين والزوار المهتمين بكل الأفكار الإبداعية في مجال المفروشات والديكور والهدايا وكل ما له علاقة بالمنازل وتجهيزاتها.

وكالعادة وبتنظيم Fiera Milano International S.p.A. سيقدم المعرض عدداً من الفعاليات والأحداث الاستثنائية المكرّسة تماماً لعالم المنزل ومحتوياته، حيث سيكشف العارضون عن آخر ابتكاراتهم وأحدث ما أنتجته الشركات ذات الأسماء التجارية العالمية في مجال الفنون والحرف والقطع التذكارية والسيراميكية وأدوات المائدة الزجاجية والذهبية والفضية والمجوهرات، هذا عن إكسسوارات المطابخ والحمامات.

ولن يكون هذا المعرض مجرد نقطة البداية لماركات وأسماء جديدة؛ بل سيجسد أيضاً نافذة ومنصةً لأسماء مشهورة ومعروفة عالمياً في هذه المجالات.

الجدير بالذكر هنا أن نسخة هذا العام ستأتي لتؤكد على الموجة التي طغت على المعارض الأخيرة؛ وهي تركيز الانتباه على المشترين العالميين. كما سيحظى زوار هذا المعرض بعنايةٍ خاصة، حيث سيكون لهم دورهم الفعال في المعرض، وذلك بفضل الطرق التفاعلية التي تم اعتمادها؛ هذا عدا عن الاعتماد الكبير على شبكات التواصل الاجتماعية الشهيرة كالفيس بوك والتويتر وتمبل وفليكر ويوتيوب.

في الختام ننوه إلى أن هذا المعرض العريق قد استقطب في عام 2010 وحده ما يقارب الـ 1422 عارض، ممن وجدوا في MACEF AUTUNNO منصةً لعرض منتجاتهم وخدماتهم على مساحةٍ ضخمة قُدرت بـ 85833 متراً مربعاً… فإن لفتكم الأمر ما عليكم سوى أن تكونوا على الموعد للحضور ابتداءً من 6 وحتى 9 أيلول في مركز “بلازو ديلي ستاليني” للمؤتمرات.

وبالتعاون مع المعمارية ومنظمي المعرض، يستطيع أصدقاء ومستخدمي البوابة الحصول على البطاقات من خلال الرابط التالي: http://macef.it/en/online-tickets http://www.mymacef.it/Link.aspx?t=1&id=77

إقرأ ايضًا