الفضاء الميت بواسطة finbarr يوثق المقابر العمودية شديدة الكثافة لهونج كونج

431

حول المصور والمصمم المعماري البريطاني ، finbarr fallon ، انتباهه إلى هونغ كونغ لسلسلة صوره الأخيرة بعنوان “الفضاء الميت” ، والتي تصور مقابر المدينة شديدة الكثافة. كرد فعل للكثافة الحضرية الشديدة ، إلى جانب تقاليد فنغ شوي الصينية ، تشغل المقابر سفوح الجبال الشاهقة في المدينة المطلة على السواحل الساحلية. يمتد الإيقاع البصري لشواهد القبور المدرجات إلى الخارج وصعودًا ، ويوفر منظرًا طبيعيًا هادئًا غير مستقر ، حيث يتم تطعيم طبقاته الخرسانية في التصميمات الموجودة.

 

 

تم التقاط الصور باستخدام عدسات المقربة ، تم تصويرها بواسطة فالون على مدار خمس سنوات بين عامي 2015 و 2019. تعرض السلسلة النصب التذكارية الرفيعة لهذه الجغرافيا الطبيعية ، من خلال الصور التي تضغط شكلها المدمج على شكل هندسي متجانسة. تسلط الضوء على خلفيات ناطحات السحاب الشاهقة ، حيث تُبرز الصور المسابقة المكانية الظاهرة في مدينة حيث يعيش كل من الأحياء والمغادرين على مقربة شديدة.

 

 

 

 

تعد مخططات الدفن داخل هذه المقابر الشاهقة مكلفة للغاية ، حيث تتفوق الأسعار في العديد من المقابر الخاصة على تلك الموجودة في السوق السكنية المحلية على أساس قدم مربع. بعيداً عن متناول الكثير من الناس ، ونظراً للقيود المتزايدة على المساحة ، تشجع حكومة هونغ كونغ على إحراق جثث الموتى واستخدام الكولومبريا الآن ، وبالتالي فإن هذه المقابر تقف كشذوذ مكاني الزماني من حيث كونها بقايا تاريخية ووصلة بين الحياة الأبدية والحديثة. قوى السوق اليوم.

 

 

إقرأ ايضًا