فلل عائمة و تحت الماء في البحر للأثرياء فقط في دبي

279

لاشيئ غريب في دبي، وخصوصاً عندما يرتبط الأمر بالعقارات الفاخرة والتصاميم الغريبة التي تحاكي الخيال أكثر من الحقيقة .

من لا يحلم بأن يعيش في منزل جزء منه تحت الماء فيما الجزء الآخر فوقها، ويتمتع بالرفاهية في قطعة أرض خاصة به في الخليج العربي.

ويبدوأن هذاالحلم سيصبح حقيقة للحالمين والذين لديهم القدرة على تحمل كلفة الحياة الفاخرة. وأحدث مشروع «ذاسيهورس العائم»  ضجة واهتماماً عالمياً فيظل فكرته الفريدة من نوعها كأحد المشروعات المغمورة تحت الماء

 

arch-news.net-sunset.jpg

 

 

 

جوزيف كليندينست: يعكس المشروع رؤية حكومة دبي، ويضم المشروع 300 جزيرة اتخذت شكل خريطة العالم، وقررنا أن نستثمرفي هذا المشروع من خلال 6 جزر، وتبنّي أفضل الأفكارالتي تعكس نمط الحياة في أوروبا وتطبيقها في هذه الجزر، وبانتهاء مراحل المشروع يمكن للزائرأن يستمتع بقضاء وقته في أوروبا بلااضطراره إلى السفر خارج دبي .

هذه فيلا على شكل قارب يطفوعلى سطح الماء..ولكنه يمنح السائح الشعوربالراحة التي يتمتع بها في الفيلا، وسنقوم ببناءالوحدة الأولى في يناير/ كانون الثاني من العام 2016.

وتتمتع كل فيلا منفردة على نمطذاسيهورس العائمبثلاثة مستويات،أحدها تحت الماء والآخرعلى مستوى البحروالثالث هي ظهرالمركب

 

 

arch-news.net-bed.jpg

 

ستكون غرفة النوم الرئيسة والحمام مغموران كلياً تحت الماء، وستشرفان على مناظرخلابة من الشعابا لمرجانية والحياة البحرية،والطابق على مستوى البحرمزود بنوافذ من الأرضية وحتى السقف.

جوزف كليندينست: يتضمن المشروع بكامله 4 آلاف و700 غرفة، و50 فيلا، و12 فندقاً. وستبلغ كلفةالمشروع والذي يتضمن ست جزر،حوالي 5 مليارات درهم إماراتي. أما فيلةفرس البحرفيبدأسعرها من خمسة ملايين دولار،وقد يزيد السعرإلى حوالي ستة ملايين ونصف المليون دولار، نظراً  لزيادة حجم الطلب، وإذا ارتفع الطلب أكثرسنزيد السعرإلى سبعة ملايين ونصف المليون دولار.

إن الفئات المستهدفة من الزبائن هم من المستثمرين الأوروبيين، وشهدنا اهتمام من قبل زبائن في دول الخليج مثل الإمارات والسعودية والبحرين وقطر، وهنالك زبائن من كوبا وآسيا وباكستان، الأمرالذي يشيرإلى وجود زبائن دوليين من كافة الدول.

 

arch-news.net-bath.jpg

 

 

 

إقرأ ايضًا