شركة الفوزان السعودية تتولى مشروع بناء مشفى الجامعة بالدمام

4

حصلت شركة الفوزان السعودية للتجارة والمقاولات على عقدٍ بـ 500 مليون ريال سعودي لبناء مشفى الجامعة بالدمام. ويُعتبر المشروع من المشاريع الحساسة بالنسبة للجامعة والحكومة تبعاً لضخامته إذ سيضم 400 سرير مما يولي اهتماماً خاصاً ودعماً للتعليم العالي.

وقد أعرب الشيخ محمد الفوزان الرئيس التنفيذي لشركة الفوزان للتجارة والمقاولات العامة عن فخر شركته بتولي هذه التجربة الخاصة لبناء وتصميم المشفى حسب أعلى المعايير الحديثة. كما كان لفوز الشركة بجائزة الريادة لأفضل مشروعٍ طبيٍّ في الشرق الأوسط دعم لموقف الشركة من المشروع الجديد. أما آخر المشاريع الناجحة للشركة فقد كان مشروع مدينة الملك عبد الله الطبية بمكة والتي تم إنجازها في وقتٍ قياسي.

وسيضم المشفى أقساماً طبية وعيادات لاستقبال المرضى وبعض المرافق التعليمية لطلاب الطب في الجامعة، ومن المخطط الانتهاء من المشروع في غضون أربعة أعوام. وستضم المشفى أيضاً بطوابقها الـ 11 وحدات تمريض وأقسام الدعم الخاصة ومخابر التشخيص وغرف عمليات.

وقد شكر الفوزان السيد وزير التعليم العالي على ثقته بالشركة لتسليمها مشروع بناء مشفى الجامعة المتوقع لها أن تكون مهمة بشكل خاص للأبحاث العلمية التي سيقوم بها طلاب الطب من الجامعة، كما سيكون لها الأثر الإيجابي في خدمة المواطنين في المنطقة.

إقرأ ايضًا