منتجع يطلق العنان لنفسه حصرياً لكلاب كندا

6

ربما استضاف أحدنا كلباً في منزله، وربما حاول أن يقدم له كافة وسائل الترفيه من شامبو للاستحمام وطعام خاص وما إلى ذلك، ولكن هل سبق لك أن اصطحبت كلبك أو كلبتك بنزهةٍ إلى المنتجع لتنال شتى أنواع الدلال والترفيه والاسترخاء؟؟

هذا ما سنحاول التطرق إليه في خبر اليوم، فقد قام فريق سكوير ون للتصميم الداخلي بتصميم منتجعٍ خاص بالكلاب على مساحة 535 قدم تربيعي في فانكوفر في كندا تحت اسم “منتجع الكلاب غير المقيد”.

فلم يقتصر الأمر على تصميم مأوى للكلاب فقط، بل كانت النية تأمين بيئة مخدّمة بالكامل ذات جودة عالية، ففي هذا المنتجع يمكن أن تتسوق شتى أنواع حاجيات الكلاب بكل أريحية بمعزلٍ عن منطقة الرعاية، كما ويمكنك أن تطمئن بتواجد حيوانك الأليف في مكانٍ آمن يلعب فيه مع أقرانه.

فمن حقه وهو من يحرسنا ليلاً نهاراً أن يكون له علامة تجارية فريدة من نوعها ذات قدرة تنافسية عالية في مجال رعاية الكلاب، فعلى الرغم من الميزانية المحدودة للغاية المرصودة للمشروع، كانت النتيجة منتجعاً صحياً نظيفاً ومتطوراً لا يخلو من المرح.

كما وساهمت اللوحة القماشية أحادية اللون بإضفاء شعورٍ من الراحة والرفاهية، في الوقت الذي غمرت فيه مجموعة من الحلقات المعدنية التقليدية الخاصة بالكلاب منطقة اللعب، ولكن حلقات هذا المنتجع تتميز عن غيرها بوسائد وثيرة ليجلس عليها الكلب المدلل مرتاحاً بعد يوم طويل في المنتجع.

ويمكننا القول أن هذه الرسومات فضلاً عن الخدمة المميزة التي يقدمها منتجع الكلاب هذا، جعل منه علامة تجارية حقيقية، كما وساهمت المنتجات المعاصرة المعروضة في المتجر، من حاجياتٍ للكلاب وما شابه، بجعله مميزاً عن بقية أماكن الرعاية، فقد تم عرض هذه الحاجيات بطريقة فريدة بدعمٍ من مواد البناء، التي أضفت عنصراً جمالياً على كل منتج لجلب أكبر عدد من أصحاب الكلاب.

فمن اليوم وصاعداً بات بإمكان كلبك أن يقفز ويلعب دون أن تتمزق الوسادة تحته، وكذلك الأمر بالنسبة لتشطيبات الجدران والأرضية، التي تم اختيارها مستدامة وقابلة للتنظيف وسهلة الصيانة، فلا داعي للقلق حول آثار عضات الكلاب هنا وهناك.

إقرأ ايضًا