غابة من الصناديق الشفافة للعناية بالبشرة

2

أذهل فريق Cheungvogl المعماري الأوساط المعمارية بتصميم داخلي مميز لعلامة Aesop التجارية المختصة بمنتجات العناية بالبشرة.

حيث تفتق ذهن المصممين عن ابتكار نظام عرضٍ فريد من نوعه يعتمد على غابةٍ من القضبان الفولاذية، تُزهر أعلاها صناديق شفافة تحمل مختلف منتجات الشركة في فرعها في هونغ كونغ.

دون أية ألوان، ودون استخدام الكثير، تم استيحاء نظام العرض أحادي اللون هذا من صورةٍ فوتوغرافية بالأبيض والأسود لمجموعةٍ من الفوانيس العائمة.

وفي التفاصيل؛ تزداد غابة القضبان في ارتفاعها في الجهات الخلفية من المتجر، وهكذا تبدو صناديق الراتنج البالغ عددها 800، وكأنها مكدسة كبرجٍ شاهق.

ولا تخدم هذه التركيبة الفريدة كوسيلةٍ للعرض وحسب، وإنما يمكن استخدامها كطاولة للبيع، فبفضل تكديس الصناديق على ارتفاعاتٍ مختلفة، يطغى على المتجر شعوراً خادعاً بأن هذه الصناديق ترتفع في الهواء في مساحتها الخاصة، وكأنما يتم سحبها بخيطٍ خفي.

الجدير بالذكر هنا أن بعض الصناديق تحمل منتجات الشركة، في الوقت الذي تغذي فيه بعض الصناديق الأخرى الحس الفضولي لدى الزبائن؛ مقدمةً لهم أصواتاً وروائح وقوامات غير متوقعة.

يُذكر ختاماً أن هذه التركيبة المعمارية تعتبر نقطة البداية فيما يراه فريق المصممين تعاوناً إبداعياً مثيراً طويل الأمد مع شركة I.T HYSAN ONE.

إقرأ ايضًا